منوعات

أشهر أنواع المكياج لإخفاء مشاكل الجسم

توجد العديد من المشاكل التي يعاني منها الجسم نتيجة وجود شوائب في البشرة، ومنها التعرض لدوالي في القدمين أو الالتهابات في البشرة وغيرها من المشاكل نتيجة المجهود الزائد أو عدم الاهتمام بالعناية الفائقة بالجسم، لذلك يتطلب استخدام مكياج لإخفاء تلك المشاكل والحفاظ على جمال الجسم وظهوره بشكل جميل وجذاب.

نبذة عن مكياج الجسم

تتوفر العديد من مستحضرات التجميل التي تستخدم في إضفاء العديد من المزايا على البشرة، وتساعد في إخفاء عيوب الجسم، ومنها استخدام الهايلايتر والفاونديشن وغيرها من المنتجات التي يمكن استخدامها للوجه والجسم بوجه عام، من أجل إخفاء العيوب، كما يشتهر استخدام كريم الأساس للجسم بوجه عام.

كيفية استخدام مكياج الجسم

توجد عدد من الطرق التي يجب الانتباه إليها في عملية استخدام مستحضرات التجميل للجسم، من أجل الحصول على بشرة مميزة وجذابة والتخلص من عيوب الموجودة في الجسم، ومنها الاتي:

1- استخدام البودرة الشفافة التي تساعد في ثبات المكياج الذي يتم وضعه على الجسم أو البشرة للحفاظ على شكل جميل وجذاب.

2- اختيار مستحضرات التجميل التي تناسب لون بشره الجسم بحيث يتم اختيار الدرجة الفاتح من البشرة وأن يساعد على الحفاظ على جمالها وترطيبها، والبعد عن المكياج الذي يهيج البشرة.

3- عدم الإكثار من وضع كميات كبيرة من المكياج على الجسم، يجب وضع كميه مناسبه لعدم تعرضها لمشاكل وبخاصه التجاعيد المبكرة.

أفضل أنواع المكياج للجسم

توجد عدد من أنواع المكياج المميزة والفعالة والتي يجب الاهتمام بها لإخفاء العيوب من الجسم ومنها الاتي:

1- فاونديشن من كاى كاى دابليو الذي يساعد فى إخفاء الدوالي والصدفية، والتخلص من الأكزيما وغيرها من المشاكل التي تعاني منها البشرة لتظهر بطريقة مثالية وأكثر حيوية.

2- فاونديشن ماك لإخفاء عيوب البشرة.

3- هايلايتر من هدى بيوتي الذي يساعد في لمعان الجسم والتخلص من الشوائب.

السابق
فوائد الصيام للجسم
التالي
مي عز الدين خارج المنافسات الرمضانية لأول مرة منذ 5 أعوام

اترك تعليقاً