منوعات

ماجد الكيدواني يشارك تامر حسني في فيلمه الجديد “مش أنا”

أعلن الفنان المصري ماجد الكيدواني عن مشاركته في أحداث فيلم مش أنا والذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني وهو الصديق المقرب له، حيث يجسد الكيدواني دور الصديق للبطل والذي يقف بجانبه فى العديد من المواقف بشكل كوميدى، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وجاء ترشيح الكدوانى من المخرجة نظرا لثقله الفنى وتمتعه بشعبية وخفة دم كبيرة.

وفي سياق متصل فإن أحداث الفيلم تدول حول حالة نفسية تصيب بطل الفيلم تامر حسني والذي يتقمص شخصية حسن، والذي كان تربطه علاقة قويى بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنًا ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته”.

جدير بالذكر أن الكيدواني يعد ثاني شخص منضم لهذا الفيلم، وذلك بعدما أعلنت أسرة الفيلم عن انضمام الفنانة حلا شيحه والتي تجسد البطولة النسائية للفيلم أمام تامر حسنى، حيث تعد المرة الأولى الذى يلتقى فيها تامر مع ماجد وحلا فى أى عمل فنى.

هذا وقد تم عرض آخر فيلم للنجم تامر حسني وهو “الفلوس” والذي استطاع من خلاله تحقيق ايرادات عالية في مصر ودول الخليج حيث تم عرضه في موسم الكريماس، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

وفى سياق آخر، انتهى الكدوانى من تصوير دوره فى فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر طرحه بالسينمات فى يناير المقبل، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، ويشارك فى بطولته دينا الشربينى، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين.

السابق
ياسر جلال يقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل الفتوه
التالي
محمد هنيدي في تحدى جديد على الانستجرام

اترك تعليقاً