منوعات

محمد هنيدي في تحدى جديد على الانستجرام

قام نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي بمشاركة جمهوره ومتابعيه علي صفحته الشخصية على موقع الانستجرام بتحدي الإجابة علي الأسئلة العشوائية التي يطرحها احدى التطبيقات عبر موقع الصور انستجرام.

جدير بالذكر أن هنيدي قد ظهر في الفيديو وهو يجيب على كل الأسئله العشوائية لكنه كان يتهرب من الاسئلة الرومانسية بشكل ساخر حيث كان يرد على سؤال نوع الورد الذي يحبه فأجاب قائلاً: “كنت بحب الأبيض ودلوقتي الأحمر لا مش فاكر”، ورداً على سؤال أكثر شخصية رومانسية؟ قال “مش جايه في دماغي لاء”، ورداً على رسالة حب لصديق ؟، قال “مش جايه في دماغي بردوا”، واخيراً عن سؤال عبر عن حبك لعائلتك قال “مش مركز دلوقتي الحقيقة”.

وفي سياق متصل يذكر ان الفنان محمد هنيدي قد شارك في لعبة الألغاز التي انتشرت على مواقع السوشيال ميديا حيث قام بنشر صورة للغز كان يحتوي على ثلاث شخصيات من أفلامه المعروفه بينما حاول الجمهور محاولة حل لغز، وقال أحمد طارق: “هو احنا من امتى بنتكلم في المواضيع دي يا هنيدي”، وغرد آخر: “دي الخالة نوسه نفسها مستغربة كأنها بتقول دى آخرتها اتحط مكان الحيوانات في المسائل”.

وعلى صعيد آخر فقد أشار الفنان المصري محمد هنيدي عن لبدء في تمثيل الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وأشار إلى أنه متوقف الآن ولكن لم يدفن وأنه حاليا في انتظار المؤلف مدحت العدل حيث أن إعادة فيلم ناجح منذ عشرين عاما وعاش مع الناس طوال تلك الفترة ليس بالأمر السهل.

على جانب آخر، قرر هنيدي تأجيل فيلمه السينمائي الجديد “كينج سايز ” لحين انتهاء تصوير فيلم “النمس والإنس”، وعرض لهنيدى مسرحيته “3 أيام فى الساحل”، العام الماضى فى المملكة العربية السعودية بجدة، وعرضت أيضا المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.

السابق
ماجد الكيدواني يشارك تامر حسني في فيلمه الجديد “مش أنا”
التالي
حفل زفاف ابو هشيمة وياسمين صبري في جو عائلي بسيط

اترك تعليقاً