الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم التهنئة للإخوة المسيحيين في كاندرائية العاصمة الإدارية

كتابة: heba | آخر تحديث: 8 يناير 2020 | تدقيق: heba
الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم التهنئة للإخوة المسيحيين في كاندرائية العاصمة الإدارية

قام مساء أمس الاثنين السيد عبد الفتاح السيسي بتقديم التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد من الكاندرائية في العاصمة الإدارية.

وقال الرئيس السيسي في كلمته : “أتقدم بخالص التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وادعوا من الله أن يحفظ وطننا الغالي مصر بنسيجه الوطني القوى المتماسك، وأن يوحد دائما صفوف الشعب المصري لما فيه الخير دائما، وكل عام وأنتم بخير”.

كما أكد السيسي خلال كلمته” أن الله عز وجل ينصر دائما المخلصين والأشراف والمحبين لبعضهم البعض، لذلك يجب عليكم جميعا أن تحبوا بعض، محذرا من أحوال هذا الزمان المتقلبة قائلا: “زمن لا يوجد فيه شرف”.

وأضاف: “ربنا موجود فوق وشاهد علينا ولا يمكن أبدا ان الله ينصر غير المخلصين والأشراف والمحبين لبعضهم البعض”.

وأكد السيسي لا يوجد أي مجال للقلق طالما متحدون مع بعضنا البعض والله تعالى أراد أن نعيش في ظروف صعبة وأوضاع صعبة فيجب أن ننتبه كان ممكن بقى حالنا زى أحوال دول أخرى ولكن قوتنا وحبنا لبعض كان سبب لوجودنا أقويا وصامدين، فلا داعي للقلق وعيشوا مطمئنين”.

وكذلك قامت دار الإفتاء المصرية بتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح عليه وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام ، مؤكدة أنه ليس في شريعتنا السمحة ما يمنعنا من تهنئتكم وتحيتكم أو إدخال البهجة والسرور عليكم.

وأشارت دار الإفتاء المصرية بأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان يساعد ويبر كافة أهل الأديان السماوية، عاملا بمبدأ العيش المشترك والسلام بين بني الوطن الواحد تنفيذا لقول الله تعالى (وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا) سورة البقرة أيه رقم 83.

79 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *