أمير الغناء العربي وأنغام يتألقون بحفل غنائي في الرياض

كتابة: heba | آخر تحديث: 8 يناير 2020 | تدقيق: heba
أمير الغناء العربي وأنغام يتألقون بحفل غنائي في الرياض

قام أمير الغناء العربي الفنان القدير هاني شاكر بأحياء حفل غنائي كبير في مدينة الرياض بالمملكة السعودية، وشاركته الحفل الفنانة القديرة أنغام التي حضرت في الحفل برفقة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وقد رافق الفنان هاني شاكر زوجته نهلة ومدير أعماله تامر عبد المنعم الذي أشرف على كافة تفاصيل الحفل حتى يظهر بصورة لائقة ومميزة للجمهور هناك، ويعد هذا الحفل الغنائي الأول للفنان هاني شاكر والفنانة القديرة أنغام معا في الرياض.

وقد تواجدت أيضا في الحفل برفقتهم الإعلامية القديرة بوسي شلبي لكي تقوم بتغطية الحفل لبرنامجها ” أحلى النجوم ” الذي يذاع على شاشة المحور.

وقد قدم الفنان هاني شاكر العديد من الأغنيات التي يتألق بها في الحفل منها وبحبك إنا، لسه بتسالي وتخسري وكذلك قدم أغنية جديدة بينا التي قام بطرحها في أواخر عام 2019 وقد لاقت نسبة استماع جيدة، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع اغانى أمير الغناء العربي.

كما قدمت الفنانة أنغام مجموعة من أغنيات ألبومها الأخير “حالة خاصة جدا” والذي حقق نجاح كبير جدا منذ أن تم طرحه على الجمهور، بالإضافة أنها قامت بتقديم مجموعة من أغنياتها القديمة التي اشتهرت بها في مشوارها الفني ومنها”أحلام بريئة، وشنطة سفر، والقالك حد” وغيرها من الاغانى التي حازت على إعجاب الجماهير في الرياض.

وقد بدأ الفنان القدير هاني شاكر حياته الفنية وهو صغير وأول دخوله في عالم الفن في عام 1966 في فيلم سيد درويش وقد جسد دور سيد درويش في طفولته وتم اختياره بين العديد من الأولاد الذين تقدموا حينذاك لعمل دور سيد درويش في طفولته، وكان في كورال أغنية بالأحضان وأكتشف موهبته الموسيقار محمد الموجى في 1972.

60 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *