منوعات

السجن لمدة عامين للممثل الإندونيسي “جاليية جينانجار” لإذلال زوجته

أعلنت المحكمة العليا في دول إندونيسا عن حكمها الصادر ضد الممثل الإندونيسي “جاليية جينانجار” لمدة عامين وأربعة أشهر وذلك بتهمة إذلال زوجته السابقة من خلال الادعاء بأنها تنبعث منها رائحة “السمك المملح”.

جدير بالذكر أنه في عام 2019 قد ظهر الممثل الاندونيسي في شهر يونيو كضيف في أحد البرامج الخاصة علي اليوتيوب وظلب منه أن يجيب علي جميع الاسئلة الخاصة بحياته الشخصية، وعندما سئل عن زواجه من الممثلة الإندونيسية فيروز رفيق، والتى انتهى زواجه بها فى عام 2015، قال إن علاقتهما الخاصة لم تكن على ما يرام، وأنه كان حينما يقترب منها يشم رائحة “الأسماك المملحة”، وهو ما جعل المذيع ينفجر ضحكا، بشكل لم يمكنه السيطرة عليه، ولكنه فى نفس الوقت أغضب الزوجة السابقة فيروز، التى قدمت ضده بلاغا بدعوى”المحتوى غير الأخلاقى”.

ومن جانبها قالت قلات زوجة الممثل فيروز تعليقاً علي هذا الحديث التي: “هذه الكلمات غير الأخلاقية أضرت بقلبى بشدة وكذلك جميع النساء الإندونيسيات، وقد جلبت عارا كبيرًا لزوجى وعائلتى.. ما جعل الأمر أكثر إيلامًا هو أن أصحاب حسابات يوتيوب رى أوتامي وبينوا، كانوا يضحكون أثناء هذه التصريحات غير الأخلاقية، من خلال تشجيع الجميع على الاشتراك ونشره أكبر عدد ممكن من المرات لزيادة عدد المشتركين”.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو الخاص بالبرنامج قد تم حذفه تماماً وذلك وفق تصريحات الزوجة السابقى لجالية ولكن تم إعادة تحميل نسخ منه منذ ذلك الحين على موقع يوتيوب، وحصل على أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وعلي صعيد آخر فقد تعرض جالية للعقوبة بالسجن بلمدة عامين وأربعة أشهر خلف القضبات وذلك بموجب قانون المعلومات والمعاملات الإلكترونية في إندونيسيا.

بعد وقت قصير من صدور الحكم، انتقلت فيروز رفيق إلى إنستجرام لتحيى نتيجة المحاكمة، وقالت: “الأكاذيب يمكن أن تغطى الحقيقة، لكنها لا تقضي عليها.. إنها مسألة وقت فقط حتى تسود الحقيقة .. الله أكبر .. الله أكبر من كل شيء”

السابق
عقوبات تصل لمدة سنة وغرامة مالية لحنين حسام بسبب فيديوهاتها
التالي
آيتن عامر تهنئ الشاعر أمير طعيمة بعيد ميلاده وتهديه هذه الكلمات

اترك تعليقاً