تكنولوجيا

بعد توقف أسبوعين.. شركة سامسونج تسأنف عملها في مصنع بني سويف

قررت شركة سامسونج مصر  إغلاق مؤقت لمصنعها في محافظة بني سويف لمدة أسبوعين قبل ان تعود نشاطها مجدد.

وعاودت شركة سامسونج مصر للألكترونيات لاستئناف عملها مرة آخرى وعودة نشاط المصنع الخاص بها لانتاج اجهزة التلفزيونات الذكية في مدينة بني سويف مجددا لعد التوقف الذي استمر أسبوعين فقط.

وقالت مصادر في شركة سامسونج مصر أن الشركة عاودت مجددا العمل في المصنع بعد تطبيق معايير السلامة والصحة حفاظة على أرواح العمال الذين يعملون في المصنع طبقا لاشترطات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وطبقت الشركة إجراءات الحجر الصحي الذي استمر لمدة أسبوعين على العاملين في المصنع، كما قامت الشركة بتعقيم المباني.

ومن المقرر أن تعاود شركة سامسونج رفع المعدل التدريجي للعمل داخل المصنع لعودة حجم الانتاج إلى معدله الطبيعي مع الوقت واستمرار حركة العمل بما يتوافق مع قرار مجلس الوزراء بشان حظر التنقل للمواطنين من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا.

وبدأ عمل شركة سامسونج مصر في انشاءات مصنع بني سويف بعدما قررت الشكرة الكورية الجنوبية افتتاح مصنع بني سويف في شهر مايو لعام 2013، وذلك باستثمارات بلغت حوالي 270 مليون دولار، ويتم تصدير أكثر من 80 بالمئة من الانتاج إلى الخارج لاكثر من 36 دولة في مختلف أنحاء العالم، وينتج المصنع حاولي 6 ملايين شاشة سنويا.

مصنع سامسونج في بني سويف في مصر هو واحد من 14 مصنع تمتلكهم شركة سامسونج في العالم، وهي فرصة جيدة لمصر، منهم 5 مصانع متخصصة في انتاج الشاشات الذكية بما فيها مصنع الشركة في بني سويف والذي بدأ في الفتر الأخيرة في انتاج شاشات بمقاييس 82 بوصة.

السابق
الفنان أحمد دياب انتهي من تصوير مشاهده فى مسلسل “الفتوة” قبل رحيله
التالي
تعرف على شروط حجز وحدات مشروع JANNA الفاخر المطروحة من وزارة الإسكان

اترك تعليقاً