اخبار

منصة “أشطر” للتعليم الإلكتروني تطرح المنهج الدراسي لعام 2020 بالكامل مجانا

أطلقت شركة “أشطر” لتكنولوجيا التعليم عن بعد تطبيق تعليمي جديد على الهواتف الذكية وأجهزة التابليت يتيح للطلبة من الفصول الدراسية المختلفة سواء الإبتدائية أو الإعدادية أو الثانوية باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. حيث قرر الفريق الإداري لشركة أشطر طرح التطبيق بكل المحتويات المتواجدة به مجانا نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والعالم كله، وذلك في محاولة لدعم طلاب المدارس خاصة طلاب المرحلة الثانوية في امتحانات نهاية العام، بعد قرار تعليق الدراسة في كافة أنحاء الجمهورية.

حيث يقدم موقع “أشطر” حلا تعليميا شاملا لكل الطلاب منذ الصف الأول الإبتدائي وحتى الثالث الثانوي من خلال ثلاثة محاور رئيسية وهم التعليم والتدريب واللعب في نفس الوقت، فالتعلم من خلال أن كل درس هو عبارة عن رحلة قصيرة تضم عدد من المعلمين ذوي الخبرة مع وجود عدد كبير من الأسئلة والأجوبة لاختبار مدى استيعاب الطلاب للدروس، مع وجود ملزمة موجزة تغطي أهم المعلومات التي تهم الطالب في مختلف المواد ووجود اختبار بعد نهاية كل درس.

أما فيما يتعلق بمرحلة التدريب فيستطيع الطالب خلالها وبواسطة موقع أشطر أن يصل إلى بنك الأسئلة الذي يتكون من أكثر من 150 ألف سؤال ويتمكن الطالب من حل أكبر عدد من ممكن من الأسئلة حول كافة الدروس التي يرغب الطلاب في مراجعتها مع المدرسين.

أما المحور الثالث والأهم الذي يقوم عليه موقع “أشطر” وهو اللعب فيأتي من منطلق أن العملية التعليمية يجب أن تكون ممتعة لأكبر عدد من الطلاب، فهذه الخاصية في الموقع ستتيح لهم تجميع عدد من النقاط أثناء المذاكرة على التطبيق وتحقيق التنافس بين طلاب الصف الدراسي الواحد على لوحة المتعلمين لتحقيق أكبر قدر من الاستمتاع أثناء المذاكرة.

السابق
170 دولة.. شراكة جديدة بين هواوي واطلب على منصة AppGallery
التالي
كهربا صانع العاب الأهلي يرد إلى الاتحاد الدولي ل “الفيفا” على شكوى الزمالك ضده

اترك تعليقاً