منوعات

نانسي تكسر حاجز ال24 مليون مشاهدة لأغنية العمر علي اليوتيوب

تخطت أغنية نانسي عجرم “العمر” والتي تعد تتر مسلسل سكر زيادة حاجز ال24 مليون مشاهدة وذلك في وقت قصير منذ طرحها علي موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب، هذا وقد عبرت الفنانة نادية الجندي بطلة المسلسل عن سعادتها لتجاوز عدد المشاهدات للإغنية في أقل من 24 ساعة التى تقوم بغنائها النجمة اللبنانية نانسى عجرم، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم،وكتبت عبر حسابها بموقع “أنستجرام” :” أغنية العمر نانسي عجرم.. مسلسل #سكر_زيادة 💞 تتجاوز مليون مشاهدة في ٢٤ ساعة “.

جدير بالذكر أن الأغنية قد شملت علي عدد من الكلمات التي جذبت الجمهور حيث أن مطلع الأغنية جاء كالأتي :العُمر عمره ما كان سنين بنعدها.. ‫وتاريخ بنكتبه ع الورق..العُمر رحلة ب حلوها وبمُرها..‫داخلين مع الأيام سبق

وفي سياق متصل مسلسل سكر زيادة مأخوذ من العمل الدراي الأمريكي فورمات، والذي تدور أيضاً أحداثه في إطار كوميدي وقد شارك في مسلسل سكر زيادة عدد من الممثلات والممثلين مثل الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد .

و تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

السابق
واتساب ينافس تطبيق زووم في الأيام المقبله
التالي
الأمير هاري وزوجته يتجاهلان الإحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث

اترك تعليقاً