منوعات

بالتفصيل.. تعرف على قائمة سيارات نيسان 2020

وصلت أسعار الفئة الأولى من مجموعة سيارات نيسان قشقاي إلى نحو 366 ألف جنيه مصري، اما سعر الفئة الثانية فوصل إلى 401 ألف جنيه مصري، بينما وصلت الفئة الثالثة إلى 429 ألف جنيه والفئة الرابعة 461 ألف جنيه خلال شهر أبريل الجاري، وذلك بحسب القائمة السعرية الصادرة عن الشركة المالكة للمجموعة “نيسان” نيسان موتور إيجيبت.

وتنتمي المجموعة الجديدة من نيسان إلى فئة السيارات الرياضية وهي متعددة الاستخدامات، ومزودة بمحرك رباعي الدفع بسعة 1200 سي سي.

والمحرك مدعوم بشاحن توربيني للهواء ليولد قوة 115 حصان وذلك عند 5200 لفة في الدقيقة بأقصى عزم للدوران 165 نيوتن على المتر.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ووفقا للبيانات التي أعلنتها شركة نيسان فالسيارة الجديدة تعتمد على منظومة الجر الامامي والتي تتسارع من وضع السكون لتصل الي سرعة 100 كيلو متر في الساعة فقط في غضون 12.9 ثانية.

ويبلغ متوسط استهلاك الفئة الجديدة من سيارات نيسان من الوقود نحو 5.6 لتر عند قطع مسافة 100 كم.

أما مواصفات المجموعة الجديدة من سيارات شركة نيسان فهي مزودة بالمواصفات القياسية لوسائل الأمن والسلامة، ومنها أنه تم تزويد السيارات بالوسائد الهوائية والفرامل التي تمنع الانغلاق بالإضافة إلى أنظمة توزيع الفرامل وأنظمة تساعد عند المنحدرات وأنظمة أخرى مساعدة للفرامل.

وتحتوي السيارات على عجلة قيادة متعددة الوسائط وشاشة تعمل باللمس بالإضافة إلى الراديو والسي دي مع 4 سماعات، ومثبت سرعة ومفتاح ذكي.

وزودت نيسان السيارات بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة ونظام تعديل الكتروني للمرايات الجانبية ومصابيح للضباب في الأمام وزجاج خلفي معتم.

واحتوت طراز نيسان قشقاي في الفئة الثانية على نفس المواصفات القياسية من الأمان والسلامة

السابق
قوات حرس الحدود تواصل جهودها بتوجيه ضربات قاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين
التالي
برلماني يقدم مقترح بتدريس أعمال الأبنودي في مناهج مرحلتي الابتدائية والثانوية العامة

اترك تعليقاً