منوعات

ميرنا جميل تستجيب لطلب متابعيها بعدم القيام بعمليات تجميل

قامت الفنانة المصرية واشابة ميرنا جميل بتلبية طلب أحد متابعيها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ طلب منها متابعها بعدم إجراء أى عمليات للتجميل، لترد قائلة: “حاضر”.

أما عن أصل تلك التويتة الغريبة يرجع لقيام المتابع لميرنا جميل علي تويتر والذي يسمي “الجنرال بيكاتشو الأول” بتوجيه حديثه للفنانة حيث قال لها الأتي: “أنا عايز أطلب منك طلب عشان تقريبا انتى آخر واحدة حلوة خلقة ربنا فى الوسط الفنى.. بالله عليكى ما تعملى تجميل.. وحياة أمك وأبوكى يا شيخة ما تلعبى فى خلقتك”، لتعيد ميرنا التغريدة وترد عليه، قائلة: “حاضر”.

وعلي صعيد آخر فإن العام الماضي شهد مشاركة ميرنا جميل قيامها بدور هام في مسلسل “الشركة الألمانية لمطافحة الخوارق” حيث شاركت ميرنا جميل في المسلسل بمشاركة كلا من محمد عبد الرحمن الشهير ب”توتا” ومحمد سلام، لكن المسلسل قد خرج من العرض فى السباق الرمضانى هذا العام.

هذا وقد كان مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” كان عبارة عن خمسة عشر حلقة فقط وكانت تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، إخراج إسلام خيرى،

وفى تصريحات سابقة، أعربت الفنانة ميرنا جميل عن سعادتها بسبب الأصداء الذى حققها فيلم “نادى الرجال السرى” فور طرحه فى دور العرض خلال عام 2019، وتمكن الفيلم من تحقيق أرقام عالية على مستوى الإيرادات بالإضافة إلى إعجاب النقاد والجمهور به،

السابق
علا رشدى تظهر بمشهد كوميدي بمسلسل “ونحب تاني ليه”
التالي
خالد النبوي يظهر في مشهد إنساني بمسلسل “لما كنا صغيرين”

اترك تعليقاً