free site stat

الزعيم الكوري غير قادر علي الحركة والمشي ولكنه يبعث برسالة الي جنوب افريقيا

كتابة: aya | آخر تحديث: 28 أبريل 2020 | تدقيق: aya
الزعيم الكوري غير قادر علي الحركة والمشي ولكنه يبعث برسالة الي جنوب افريقيا

منذ عدة أيام بدأ انتشار اشاعات عن وفاة رئيس كورويا الشمالية، كيم جونج أون، خاصة بعد أن اعلنت كوريا عن تدهور حالة الزعيم الصحية. 

كما أكدت الحكومات التركية أن الزعيم الكوري كيم جونج، أصبح غير قادر علي الحركة والمشي، كما أن الزعيم اختفي اناء الاحتفالات بالتاريخ الكوري الشمالي وغيابه عن احتفالات الشمس.

 علي الرغم من مرضه، وشائعات موته قام الزعيم الكوري بتوجيه رسالة الي جنوب افريقيا لمنع التحدث عن حالته تدهور حالته الصحيه.

فيما صرح أحد المسؤلين داخل الحكومة أن الرئيس الكوري من الممكن ان يكون خضع لعمليات جراحية، ولكنه لا يستطيع المشي أو الوقوف نتيجه لمرضه، واضاف ان زوجته وشقيقته هما الذين يعرفون حالته الصحية جيدا.

وعلى الرغم من تناول الشائعات حول حالة الزعيم كيم أون الصحية، حتي أن هناك بعض الاخبار التي تدور حول وفاته، الا ان الزعيم قام بارسال رسالة تهنئة الي رئيس جنوب افريقيا يهنئه فيها بالعيد الوطني للبلاد.

وكانت هذه الرسالة تحتوي علي “بهذه المناسبة أود الإعراب عن قناعتى بأن العلاقات التقليدية للصداقة والتعاون بين دولتينا ستشهد توسعا وتطورا دون أى انقطاع” كما تمني لها المزيد من النجاحات وتحفيز الاقتصاد والوحده الوطنية داخل البلاد. 

فيما تداولت الشائعات حول الزعيم بسبب اختفائه عن منصبه ودوره في البلاد منذ يوم 11 أبريل، وذلك بعد عقد الاجتماع السياسي للجنة المركزية للحزب العمل الكوري.

164 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *