اخبار

تعرف على أماكن بيع كوبونات التموين

وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية المزيد من عدد الأفرع والمنافذ الخاصة ببيع كوبونات المشتريات السلعية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عدد أفرع بيع كوبونات المشرتيات وصل إلى 100 فرع ومنفذ في مختلف محافظات الجمهورية، وجاءت زيادة منافذ البيع بعد إقبال المواطنين عقب طرح الكوبونات للبيع ما تطلب زيادة في عدد أماكن البيع لمنع الزحام بين المواطنين وأمام الافرع.

ويحق للمواطن الذي يحمل كوبون الشراء كافة السلع الغذائية من منافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية بقيمة الكوبون من كافة الفروع والمنافذ الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي يصل عددها في مختلف المحافظات في الجمهورية إلى 1300 فرع من المجمعات الاستهلاكية.

ويمكن للمواطنين التعرف على أماكن بيع الكوبونات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية على شبكة الإنترنت لتحديد أقرب فرع يمكن الذهاب إليه لشراء الكوبون، أو من خلال الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية أن الهدف من فكرة الكوبون هو ان الفكرة كان قد طرحها أحد المواطنين، وبعد ذلك لاقت ترحيبا من جانب المسؤولين.

وأشار إلى ان الشركة القابضة للصناعات الغذائية قامت بدراسة الفكرة ووضعتها في حيز التنفيذ بالشكل الذي يحقق الهدف منها، باعتبار الفكرة من أفكار التكافل الاجتماعي.

وتساعد فكرة الكوبونات في المساهمة من جانب المواطن المقتدر لشرائها وتقديمها للمواطن غير المقتدر لتوفير جزء كبير من الاحتياجات والسلع الأساسية واحتياجات شهر رمضان المبارك، وهي تساهم في أن يشتري كل مواطن ما يرغب فيه من السلع التي يريدها وفقا لاحتياجاته الشخصية.

ولاقت الفكرة من طرحها قبولا بين المواطنين بالإضافة إلى الإقبال الكبير على شرائها.

السابق
حفتر يوافق علي تفويض بين الشعب والقوات من أجل اسقاط الصخيرات
التالي
مسلسل الاختيار يتصدر المركز الثاني فى قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب

اترك تعليقاً