رياضة

مصطفي حجي يصف محمد صلاح بنموذج للاعب المحترف

صرح نجم منتخف المغرب ولاعب كرة القدم السابق مصطفي حجي أنه متواجد حالياً في بلده المغرب وأنه سعيد بعد إنضمامه للجهاز الفني لمنتخب بلاده لكرة القدم.

هذا وقد صرح المغربي مصطفي حجي من خلال مداخلة فيديو مع المذيع أحمد شوبير ببرنامج ملعب أون تايم قائلاً بأنه يتواجد حالياً في المغرب وسعيد بتواجده بالجهاز الفني للمنتخب وذلك منذ عام 2014م وأكد حجي خلال حديثه أن كثرة تغيير المدربين أثر سلبيا على أداء المنتخب، وبدأ أداؤه يتحسن منذ 2014 ونجحنا فى التأهل لمونديال روسيا ولكن لم نحقق نتائج إيجابية، مضيفا: “أتمنى عودة كرة القدم فى أسرع وقت والقضاء على الفيروس”.

وعن سؤاله عن نجوم كرة القدم في المغرب صرح حجي أنهم يتألقون داخل الأندية المصرية في الوقت الحالي وأكد أنه لابد من استمرارهم حتي يتم انضماهم للمنتخب المغربي وأضاف أن الفرصه متاحة لكل اللاعبين ومن ضمنهم أزارو وأشرف بن شرقى وأوناجم، الذين يلعبون فى أكبر الأندية المصرية.

وفي سياق متصل صرح حجي أن نجم منتخب المغرب السابق بن شرقي بأنهم لم يتواصلا نهائياً ولكن يتوقع بأنه بن شريقي يستطيع اللعب في أوروبا وذلك لأن الدورى المصرى من الدوريات القوية التى تمنح اللاعبين القدرة على اللعب فى أوروبا بسهولة، فأتمنى لعبه فى أحد الدوريات الكبرى لأنه يلعب لأكبر الأندية الأفريقية.

وأضاف حجى أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى نموذج للاعب المحترف ويستحق ما وصل إليه، مشيراً إلى أن مشكلة عبد الرازق حمد لله أصبحت من الماضى وأتمنى أن يتواجد معنا فى المستقبل القريب بالمنتخب.

 

السابق
لاعبي فريق سموحه المصري يطالبون بمستحقاتهم المالية
التالي
مجدي عبد الغني يصرح برغبته بالعمل في النادي الأهلي دون مقابل

اترك تعليقاً