منوعات

النجمة العالمية “صوفي تيرنر” تظهر مع زوجها بمقطع فيديو جديد

ظهرت النجمة العالمية صوفي تيرنر في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي علي موقع الانستجرام وشاركها زوجها المطرب العالمي جو جوناس، اثناء تحضريهما لمشاركتهما في احدى البرامج التلفزيونية او الحوارات الإعلامية التي لم تكشف عن تفاصيل أكثر عنه.

جدير بالذكر أن المقطع قد حاز علي مئات الألاف من المشاهدات في وقت قصير حيث ظهرت فيه وهي تمارس هوايتها المفضلة وهي الرسم بمشاركة زوجها، حيث كانا يقومان برسم بعض اللوحات في العصور الوسطي بالألوان.

ومن ناحية آخرى فقد أظهرت عدسات امصورين تيرنز وصزوجها جوناس أثناء قيامهم بنزهة مع كلبهم المفضل، وكانت ترنر تحاول إخفاء تطورات حملها بارتداء ملابس واسعة تخفى حجم بطنها في لوس أنجلوس.

ويذكر أن اللقاء الأول الذي جمع الثنائي تيرنر وزوجها المطرب جو جوناس كان من خلال مقابلتهم في حانه حيث اعتقدت في البداية بأنه أخرق ومتعدد العلاقات النسائية وكانت تخاف منه، لذلك قامت بجمع كل أصدقائها الرجال وذهبت إلى لقائه وأوضحت تيرنر أنها رقصت معه ثم اتخذا ركنا هادئا في البار وتحدثا لساعات طويلة وتغيرت وجهة نظهرها تجاه.

نجمة Game of thrones صوفى تيرنر وزوجها جو جوناس احتفلا بزفافهما في فرنسا وهو حفل الزفاف الثاني لهما، حيث احتفلا بزفافهما من قبل في لاس فيجاس وهو الحفل الذي تكلف 600 دولار فقط وحضره أشقاء جو، وهو الحفل الذى أقيم بشكل مفاجئ بعد حفل توزيع جوائز بيلبورد، وقام العروسان بالتقاط صور على سيارة كاديلاك وردية اللون تعود للخمسينيات، فيما قاما الدى جى ديبلو بمشاركة الفيديو مع الجمهور على مواقع السوشيال ميديا.

السابق
مصطفي عاطف ينشد دعاء جديد بمشاركة حسن الشافعي
التالي
هل يوجد تشابهة بين مسلسل البرنس وبين قصة سيدنا يوسف؟

اترك تعليقاً