free site stat

حسن شاكوش عن حمو بيكا “غلبان وبيصدق أي حاجه”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: admin
حسن شاكوش عن حمو بيكا “غلبان وبيصدق أي حاجه”

استضافت إيناس الدغيدي والمقدمة لبرنامج شيخ الحارة اليوم في حلقتها الرابعة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والتي كانت بداية حديثه حول رغبته القديمه في أن يكون لاعب كرة قدم بدلاً من مطرب لكن الظروف المادية منذ 8 سنوات أثناء ممارسته هذه الرياضة لم تسمح له بذلك.

وعلي صعيد آخر فقد أضاف شاكوش خلال البرنامج بأن ليس متزوج من تلك الفتاة التي قالت مؤخراً بأنها زوجته مشيرا إلى أن علاقته بها كانت صداقة عادية وكانت مزقوقة عليه، على حد وصفه.

واثناء حديثه عن صديقه في مجال العمل واغاني المهرجانات “حمو بيكا” قال شاكوس عنه بأنه: “حمو غلبان وطيب وبيصدق أى حاجة، واشتغلنا مع بعض قبل ذلك في أكثر من أغنية منها (عم يا جمال) و(وداع يا دنيا وداع)، وغيرها من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا”.

وفي سياق متصل أشار شاكوش أنه يرى أن أفضل الأصوات الشعبية تتجسد في عبد الباسط حمودة وأكد أن المطرب محمد منير قام بالإتصال به وقال له: “اجتهد اجتهد والله برافو عليك وأنا فرحان بيك وممكن أديلك أفكار تنفعك، وذلك ردا على سؤال من شيخ الحارة على تريقة الكينج عليه فى إحدى حفلاته.

جدير بالذكر أن اغنية بنت الجيران التي حازت علي إعجاب الجميع قد تقاضي أجره منها بحوالي 5 الاف جنية حاليا بعد نجاح الأغنية يتراوح ما بين 20 و30 ألفا.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، سهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، وغيرهم من النجوم.

212 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *