free site stat

السبب وراء عدم حصول زوجة النجم العالمي كريس هيمسورث علي لقبه

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: admin
السبب وراء عدم حصول زوجة النجم العالمي كريس هيمسورث علي لقبه

صرح النجم العالمي كريس هيمسورث عن السبب الحقيقي الذي جعل زوجته الممثلة الإسبانية السا باتاكي البالغة من العمر 43 عاماً، والتي لم تحمل لقب زوجها حتي الآن إذ إنها ما زالت تحمل لقب “هيمسورث” ليتم تعير اسمها لـ “السا هيمسورث”حيث أكد أنه سبب معقد حقا، فقد حل كريس ضيفا في برنامج “Kyle and Jackie O Show” أمس الاثنين.

جدير بالذكر أن الممثل كريس قد اعترف مؤخراً أن زوجته الإسبانية إلسا قد فكرت بالفعل بتغيير لقبها ليكون ملحق بإسم زوجها الأخير والملقب ب “هيمسورث” وحاولت بالفعل أخذ هذه الخطوة، لكن الشيء الوحيد الذي منعها هو مشاكل معقدة في “جواز السفر”، فكانت السا تريد دائما أخذ هذه الخطوة .

وعلي صعيد آخر يذكر أنه تم التقاط عدة صور من خلال عدسات المصوريين للثنائي كريس البالغ من العمر 36 عاماً مع زوجته وذلك علي أحد شواطئ استراليا حيث كان يستمتع بالشمس الدافئة، وذلك أثناء استراحة من العزلة في المنزل وظهرت معه زوجته وإلسا باتاكي البالغة من العمر (43 عاما) وانضم إليهما أطفالهما الثلاثة إنديا روز ذات السبعة سنوات، وطفليهما التوأم تريستان وساشا ذوات الـ 6 أعوام.

ومن المعروف أن كريس هيمسورث قدم عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة ومن أبرزها: “Star Trek” و”Avengers: Age of Urtlon” و “Bad Times at the El Royale” و”A Perfect Getaway”،وغيرهم .

195 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *