free site stat

نجمة الأوسكار هالي بيري تتجول بشوارع كاليفورنيا “بالدراجة النارية”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: admin
نجمة الأوسكار هالي بيري تتجول بشوارع كاليفورنيا “بالدراجة النارية”

قامت عدسات المصورين برصد نجمة الأوسكار هالي بيري اثناء تجولها في شوارع كاليفورنيا حيث كانت ترتدي الخوذة وتتجول بالموتوسيكل في شوارع ماليبو.

ويذكر أن الممثل الأمريكي كينيث براين قد ذكر خلال بث مباشر عبر الانستجرام” البيبي فيس قائلاً أن الكينج مايكل جاكسون طلب منه مساعدته في الوصول للممثلة هالى بيري لمواعدتها ولقائها

هذا وقد أضاف عبر تطبيق البيبي فيس قائلاً بأنه تلقي مكالمة من الكينج مايكل جاكسون والذي سألة قائلاً: “هل تعرف من هي هالى بيري؟، فرد قائلاً “بالتأكيد اعرفها، فقال جاكسون “هل يمكنك ان تقدر معروف وتتصل بها لتخربها انني أريد مواعدتها؟، ومن ثم تواصلت مع الوكيل الشخصي للممثلة انذاك لتبليغها بالرسالة القادمة من ملك البوب.

وأكمل الممثل الشاب حديثه عن حبه للمطربة هالي بيري والتي تبلغ من العمر 53 عاماً حيث قال أن هذا الأمر كانت صدمة كبيرة لمدير أعمالها حيث كانت الرسالة التي كانت تعد غريبة وغيرمنطقية، ورفض ..عن الافصاح عن رد الممثلة بعد استقبالها للدعوة.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو من البث المباشر عن منصات السوشيال ميديا المختلفة، من قبل عشاق ملك البوب الراحل، للتساؤل عن مدي حقيقة تلك القصة التي قالها ، مطالبين بيري بضرورة الاجابة والتعليق عن تلك القصة ومعرفة ردها اذا كانت قامت بقبول طلب المواعدة من جاكسون.

 

195 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *