free site stat

مهاجم الأهلي السابق يرشح حسام غالى لرئاسة القلعة الحمراء

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: heba
مهاجم الأهلي السابق يرشح حسام غالى لرئاسة القلعة الحمراء

شهد أمس الأحد الكثير من التصريحات المهمة وكان أبرزها تصريح الكابتن محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة ومهاجم الأهلي السابق، مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة اون تايم سبورت، حيث كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، أنه يقوم بترشيح حسام غالي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق لرئاسة القلعة الحمراء، ويري في حسام غالي إمكانيات تؤهله لهذا المنصب.

وتابع عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “أقر وأعترف” مع الإعلامي أحمد شوبير، النادي الأهلي لديه قامات كبيرة وإن غالي امتداد لهم ويرغب أن يتدرج غالي في المناصب بداخل الأهلي، موضحا أن غالي كان من ضمن المرشحين للتواجد في اللجنة الخماسية لكنه ابدي بالرفض.

وأكد مهاجم الأهلي السابق أن اللجنة تتمسك باستمرار مسابقة الدوري حتي في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب الأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد، ويتمني من الأندية أن تساعدهم في القرارات التي يتم اتخذها.

ونفى محمد فضل الاتهامات التي قام بأسندها له الإعلامي أحمد شوبير عن الخلاف بينه وبين الدكتورة سحر عبد الحق عضوه اللجنة الخماسية، بسبب طريقة توزيعه لتذاكر السوبر المصري.

وتابع عضو اللجنة الخماسية بكرة القدم أن العلاقة بينه وبين الدكتورة سحر عبد الحق متميزة للغاية وأن الاتحاد المصري قد حصل على نسبته من تذاكر مباراة السوبر المصري وتم توزيعها على الأعضاء بطريقة متساوية، وغير صحيح خلافه معها على توزيع التذاكر، مضيفا إن الشائع والمتداول غير حقيقي، موضحا أنه يتميز بالمواجهة والجرأة وهذه طبيعته. وكان فضل قد تحدث في تصريحات سابقة منذ أيام إن اتحاد الكرة مستعد لاستئناف نشاط الكرة المصرية والدوري الممتاز في الفترة القادمة.

وتابع محمد فضل عندنا استعداد لاستئناف الموسم الحالي من مسابقة الدوري الممتاز، بعد تعليقها بسبب الأزمة الراهنة في البلاد، مضيفا ان اتحاد الكرة جاهز بملف استئناف الدوري منذ أسبوعين، ولكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث غدا.

158 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *