free site stat

مدرب الزمالك الأسبق.. تجربتي مع مصر المقاصة غير جيدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: heba
مدرب الزمالك الأسبق.. تجربتي مع مصر المقاصة غير جيدة

وصف الكابتن مؤمن سليمان مدرب نادي الزمالك الأسبق تجربته مع فريق مصر المقاصة بأنها سيئة، مؤكدا أنه قابله سوء حظ غريب بإدارة شئون الفريق الفنية، مضيفا خلال استضافته في برنامج “جمهور الثالثة” الذي يذاع عبر قناة “أون تايم سبورت 2: أعتقد أن التجربة كانت سيئة لي للغاية وألوم نفسي وكذلك مجلس الإدارة على ما وصل إليه فريق مصر المقاصة ومنذ ذلك التوقيت والفريق لم يقوم له قومه.

وقال مطرب نادي الزمالك الأسبق أن تجربته مع فريق النجوم لا يريد أن يتذكرها أو يتحدث عنها نهائيا في إشارة للصعوبات التي واجهته في الفترة التي تولي فيها المسئولية.

ويعتبر مؤمن سليمان واحدا من المدربين المشاهير بالدوري المصري بعد أن قاد الفريق الأبيض إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز في البطولة التي حققها بطل جنوب أفريقيا على حساب النادي الزمالك، كما قاد الكثير من الأندية في الدوري الممتاز ما جعله مرشح وبشكل قوي أن يلقب بالمدرب الفيلسوف نظرا للثقة التي يقود بها الفرق وبدفاعه الشديد عن نظريته التدريبية.

من جهة أخرى كشف مدرب القلعة البيضاء الأسبق أن فريق صن داونز كان الأحق بالحصول علي بطولة إفريقيا بموسم 2016 إمام الأبيض خلال توليه تدريب الفريق، مضيفا ان كاسترو لاعب فريق جنوب أفريقا هو من طلب اللعب والانضمام لنادي الزمالك بعد رؤيته لأجواء الجماهير ورفعهم الموبايلات لتأبين الجماهير التي سقطت بالكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مضيفا : “فوجئت باللاعب يتوجه إلي ويرفض أن يحتفل وحدثني عن رغبته بالانضمام إلى نادي الزمالك بسبب انبهاره بما حدث بالملعب حينذاك”.

وتابع مدرب نادي الزمالك الأسبق: “توجهت الي إدارة الزمالك حينذاك وأبلغتهم بأن اللاعب طلب الانضمام لنادي الزمالك وعنده إمكانيات فنية وبدنية رائعة لكنني عندما رحلت عن القلعة البيضاء لا أعرف سبب عدم ضم اللاعب بعدها.

293 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *