اخبار

رئيس مجلس الوزراء: سوف يسجل التاريخ محاربة الرئيس السيسي للإرهاب نيابة عن العالم

أرسل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أول أمس برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية المصرية، بمناسبة حلول ذكرى عيد تحرير سيناء الثامن والثلاثين.

وقد تقدم رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن كافة أعضاء الحكومة بأسمى آيات التهاني وعظيم التقدير والاحترام إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرسالة.

وقال رئيس مجلس الوزراء إن هذه المناسبة العظيمة تجعلنا نتذكر بكل فخر واعتزاز أبناء مصر العظماء والبواسل الذين قدموا كل نفيس وغالي، من أجل استرداد كل حبة رمل في سيناء الحبيبة، مؤكدا في البرقية أن رجال القوات المسلحة لا يزالون يقدمون بأرواحهم وبدماءهم لتطهير هذه الرقعة الغالية من أرض مصر لكي يطهرونها من صنوف الخونة والإرهابيين وتجار الدين المتربصين بأمن وسلامة الوطن، ويضربوا بذلك أروع الأمثلة في الفداء والتضحية والتفاني للحفاظ على الوطن ومقدراته.

وتابع رئيس مجلس الوزراء قائلا إن التاريخ سوف يسجل وقوف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصرية بكل صلابة وقوة وتحدي في وجه الإرهاب نيابة عن العالم بأجمعه.

وأرسل رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة قدوم ذكرى عيد تحرير سيناء الثامن والثلاثين، معبرا عن أخلص التهاني القلبية إلي وزير الدفاع وكافة أبناء القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود.

ودعا الله أن يعيد هذه المناسبة الحميدة التاريخية العظيمة على مصرنا الحبيبة والغالية بالأمن والرخاء والأمان، وأن يعيدها على شعبها العظيم بالخير والتقدم والازدهار والأمن والأمان وأن يحفظ الله مصر دائما من شر المتربصين والإرهابيين والخونة.

السابق
زاهي حواس : النبي إدريس ليس من بنى الأهرامات و “أبو الهول” ليس تجسيدا له
التالي
بسعر ٣٢١ إلف جنية تمتع بمواصفات سيارات أوبل استرا موديل 2020

اترك تعليقاً