منوعات

بسعر ٣٢١ إلف جنية تمتع بمواصفات سيارات أوبل استرا موديل 2020

سعرت سيارات أوبل استرا موديل 2020 فئة «H/L» بقيمة 321 ألف جنيه في أبريل الحالي، طبقا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة “المنصور للسيارات“- الوكيل الحصري للعلامة التجارية “أوبل” بمصر.

وينتمي طراز «أوبل استرا» إلى فئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، بسعة 1400 سي سي تربو، لكي يعطي قوة 140 “حصان”، وبعزم أقصى للدوران 200 نيوتن/ متر، يتصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك.

وطبقا للبيانات المعلنة عن «أوبل»، تتميز السيارة بوجود منظومة الجر الأمامي، التي من خلالها يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في مدة زمنية 10.2 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود بنحو 6.4 لتر، عند قطع مسافات تصل ل 100 كم.

الأبعاد الخارجية للسيارة

العرض 1814 مم

الطول 4658 مم

الارتفاع 1500 مم

سعة الشنطة الخلفية 460 لتر

مواصفات أوبل استرا موديل 2020

تم تزويد سيارات أوبل استرا موديل 2020 بعدد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها “نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، وتوزيع الكتروني EBD،

ونظام مساعدة صعود المرتفعات،

وبرنامج التوازن الالكتروني ESP “.

وتضمنت السيارة على حساسات ركن خلفية، ومثبت سرعة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة نهارية، والنظام الذكي لركن السيارة، ومكييف هواء أتوماتيك مزدوج المناطق.

مواصفات سيارات أوبل استرا

وتم دعم السيارة بجنوط رياضية 16 بوصة، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، ومريات جانبية كهربائية مع خاصية الطي كهربائيا، وعجلة القيادة قابلة للضبط والإمالة مع خاصية التحكم بمستوي الصوت من خلالها.

وشملت السيارة على فرامل يد كهربائية، وشاشة وسائط 7 بوصة،

ونظام ترفيهي مكون راديو وعدد 6 سماعات ومدخل “USB” وغيرها.

السابق
رئيس مجلس الوزراء: سوف يسجل التاريخ محاربة الرئيس السيسي للإرهاب نيابة عن العالم
التالي
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. قرار رئاسي بالإفراج عن 4011 سجين

اترك تعليقاً