free site stat

تعرف على مواصفات وأسعار سيارات هيونداي النترا 2020

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: heba
تعرف على مواصفات وأسعار سيارات هيونداي النترا 2020

ثبتت شركة هيونداي أسعار السيارات لمجموعة النترا بنفس الأسعار عند مستوى 239 ألف جنية، وأبقت مجموعة غبور أوتو ووكلاء هيونداي ومازدا وجيلي وشيري على أسعار السيارات مجموعة النترا 2020 ذات النسخة المجمعة في مصر الفئة الأولى عند رقم 239 ألف جنيه، في حين كانت سعر الفئة الثانية بقيمة 246 ألف جنيه، بينما حددت سعر الفئة الثالثة نحو 259 ألف جنيه، قدرت جي بي اوتو الفئة الرابعة 267 ألف جنيه خلال شهر أبريل الجاري.

وتنتمي الفئة الجديدة من سيارات هيونداي النترا لفئة السيارات السيدان، وهي سيارات مزودة بمحرك مكون من أربع أسطوانات بسعة 1600 سي سي، وهو بقوة 121 حصان وعزم أقصى للدوران 156 نيوت / متر.

ووفقا للبيانات الرسمية المعلنة عن شركة هيونداي تعتمد السيارات الجديدة على منظومة الجر الأمامي والتي يمكنها التسريع من وضع السكون حتى 100 كم في الساعة في غضون 11 ثانية.

ومن مميزات المجموعة أن النسخة المجمعة محليا لها مجموعة من المواصفات والكماليات ومنها الجنوط والتي لها مقاس 15 بوصة ومصابيح ضباب أمامية ومرايات جانبية كهربائية.

اما الفئة الثانية فزودتها هيونداي بجنوط 15 بوصة ومصابيح ضباب أمامية أيضا ومرايات جانبية كهربائية وفتحة سقف كهربائية.

وتحتوي الفئة الثالثة من هيونداي النترا على نفس المواصفات الموجودة بالفئات السابقة بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى مثل نظام الفرامل والتوزيع الالكتروني للفرامل ووسائد هوائية للسائق ووسائد هوائية للراكب الأمامي.

أما النسخة المستوردة من هيونداي النترا فالفئة الأولى استقرت عند مستوى 299 ألف جنيه وقدرت الفئة الثانية بنحو 382 ألف جنيه.

ودعمت هيونداي النترا بمحرك رباعي بسعة 1600 سي سي ليولد قوة 127 حصان.

247 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *