منوعات

سما المصري تنفي نشر أي مقاطع مصورة مخلة لها بمواقع التواصل الاجتماعي

قررت النيابة العامة بحبس الفنانة سما المصري 15 يوم على ذمة التحقيق بسبب نشر مقاطع خادشة للحياء، مستعرضة تفاصيل التحقيقات التي أجريت معها منذ القبض عليها منذ أيام.

وطبقا لبيان النيابة فقد أمر المستشار حماده الصاوى النائب العام بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري أربعة أيام احتياطي على ذمة التحقيق، وأرجع ذلك لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام على حسابات خاصة بها على مواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية بأفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة محواها إغراء بالدعارة ولفت الأنظار لها، واعتدائها على المبادئ والقيم الأسر في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها هذه المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

واقر قاضي المعارضات بعرض أمر النظر في مد حبسها لمده 15 يوم احتياطي على ذمة التحقيق.

وطبقا لبيان النيابة، كانت وحدة الرصد بإدارة البيان في مكتب النائب العام رصدت تداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع فيديو مصورة للمتهمة سما المصري مخلة وخادشة للحياء العام.

وورد للصفحة الرسمية للنيابة العامة على موقع “Facebook” عدد كبير من الشكاوى ضد المتهمة، لنشرها هذه الصور والمقاطع، مبلغين عن حساباتها والمواقع التي تقوم بالنشر من خلالها، وبإحالة الإدارة تقرير بما نتج عنه الرصد للنائب العام، أمر باتخاذ إجراءات التحقيق، فأمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة وذلك لاستجوابها.

ونفاذاً لذلك استطاعت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية صباح 24 إبريل من الشهر الجاري من ضبط المتهمة وبحوزتها ثلاثة هواتف محمولة وحاسب آلي محمول.

وبعرض المتهمة على النيابة العامة واستجوابها، قامت بإنكار كل ما نسب إليها، دافعة الاتهام عنها بنفيها نشر أي صور أو مقاطع مصورة مخلة لها بمواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على إيحاءات جنسية أو دعوة للفسق أو خدش للحياء العام.

السابق
تعرف على نص قرار رئيس الوزراء باستثناء 41 نشاط من حظر التجوال في رمضان
التالي
شركة حراء تخطط لاستثمار 330 مليون جنيه فى مشروعيها ريتاج

اترك تعليقاً