اخبار

شركة حراء تخطط لاستثمار 330 مليون جنيه فى مشروعيها ريتاج

تستهدف شركة حراء للاستثمار والإنشاءات لاستثمار 330 مليون جنيه، بمشروعيها ريتاج «1» و«2» في مدينة سوهاج الجديدة على مساحة 35 فدان.

يذكر أن شركة حراء العقارية تعمل فى مجال الاستثمار العقارى منذ سنة 1983، ولديها مشروعات عقارية سابقة بالقاهرة الجديدة، بجانب مشروعات حالية فى سوهاج الجديدة.

وقال أيمن أبو العلا رئيس مجلس إدارة شركة حراء إن الشركة لديها مشروعي ريتاج «1» و «2» بمنطقة سوهاج الجديدة، مشيرا أن مشروع ريتاج «1» يقع على مساحة تبلغ 15 فدان، وتم تخصيصه للإسكان فوق المتوسط، ويشمل 62 فيلا تم بيع منها 57، بنسبة تفوق %90 من المشروع، والذى يقدر بقيمة استثمارات 160 مليون جنيه، وبدأ تنفيذه منذ ثلاثة أعوام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات صحفية أن الشركة بدأت في أعمال الإنشاء والتسويق بمشروع ريتاج «2» على مساحة 20 فدان الذي سوف يخصص للإسكان المتوسط ويشمل عمارات سكنية وشقق بقيمة استثمارات 270 مليون جنيه، مضيفا أن أبرز عملاء الشركة من مواطني سوهاج سواء ممن يعيشون بالمحافظة، أو العاملين بالخارج الراغبين فى الاستثمار العقاري بهذه الوحدات السكنية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أن الشركة تقوم بتقديم أنظمة سداد تصل إلى اربعة اعوام وسداد %10 مقدم للحجز، وتصل قيمة المتر فى إسكان الفيلات حوالي 9500 جنيه، والمتر السكنى 6000 جنيه.

وكانت شركة حراء قد أعلنت منذ فترة عن أنظمة السداد المتبعة بمشروعاتها، وهي حجز شقق بمساحات تبدأ من 75- 112- 147 -188 متر بجانب لشقق دوبلكس و شقق دور أرضى بالحديقة فى مشروع ريتاج «2» من خلال دفع %10 مقدم حجز والباقى بالتقسيط على أربعة أعوام ونصف، كما عرضت بيع الفيلات بمساحات تبدأ من 224 مترا + حديقة تبدأ من 60 مترا بمقدم يبدأ من 125 ألف جنيه، والباقى تقسيط على 4.5 سنة دون فوائد.

السابق
سما المصري تنفي نشر أي مقاطع مصورة مخلة لها بمواقع التواصل الاجتماعي
التالي
كل ما تريد معرفته عن قرار إعلان تمديد الطواريء

اترك تعليقاً