منوعات

رشا مهدي تشكر فريق عمل مسلسل الإختيار

أشادت النجمة رشا مهدي بمسلسل “الاختيار”، قائلة: أنه اختصار لأشياء يجب أن نعلمها لأولادنا عن الوطنية، وقامت بتوجيه رسالة إلى الفنان أمير كرارة، قائلة: “ألف شكر لك ولجميع الأبطال اللي شاركوا وتعبو على المسلسل العظيم ده”.

وقالت النجمة رشا مهدي في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر: “صاحبي وأخويا وعشرة العمر أبو سليم.. مش هقولك ألف مبروك وبس.. هقولك كمان ألف مليون شكر ليك ولجميع الأبطال اللي تعبوا على هذا العمل العظيم ده، سواء قدام أو خلف الكاميرا.. مسلسل الاختيار اختصار لأشياء كنيرة عاوزين نعلمها لأطفالنا عن الوطنية.. أبدعتم ومن نجاح لنجاح”.

وقد أوشك فيديو اللحظات الأخيرة بحياة الشهيد أحمد المنسي قبل استشهاده على الاقتراب من مليون مشاهدة على القناة الرسمية لقناة on e على “يوتيوب”، وحقق الفيديو تحت عنوان “آخر لقاء جمع بين منسي وعشماوي في القوات المسلحة” أكثر من 6800 ألف مشاهدة.

يذكر إلى أن الأحداث تسارعت في الحلقة الثانية من العمل الذي يقوم ببطولة الفنان أمير كرارة، الذي يعرض حاليا على شاشة ON، حيث كلف قائد قوات الصاعقة النجم ماجد المصري الرائد أحمد المنسي وضابط سلاح المظلات إياد نصار، بعملية بالقبض على الإرهابيين والتكفيريين في مزرعة غرب شمال سيناء، والذين كان لهم يد في عملية رفح التي راح ضحيتها كثير من الجنود البواسل فى شهر رمضان المبارك، والتي اختتمت بها الحلقة الأولى.

وكذلك اختتمت الحلقة بالاستعدادات لسلاح الصاعقة تحت قيادة “منسي”، وسلاح المظلات تحت قيادة “إياد نصار” لركوب الطائرة الحربية والتوجه إلى مطار العريش ليقوموا بتنفيذ العملية، ويعاونهم الضابط آسر ياسين فى سلاح الجو.

السابق
الهيئات التنظيمية الصينية تأمر شركة “بايت دانس” بإزالة تطبيقها التعاوني Feishu
التالي
الهيئة العامة تصدر تقرير عن قطاع التأمينات في مصر

اترك تعليقاً