free site stat

النجم عبده سليم يطرح أغنية جديدة بعنوان حقيقة واضحة

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: heba
النجم عبده سليم يطرح أغنية جديدة بعنوان حقيقة واضحة

طرح النجم عبده سليم أغنية جديدة تحت عنوان “حقيقة واضحة” بمناسبة شهر رمضان الكريم، وهي من ألحانه، ومن كلمات محمد الجمال ومن توزيع تامر صقر، وتقول كلمات الأغنية: عايشين في حالة من القلق والخوف راكبنا، ماسكين في دنيا عشان نعيش وشيطان عمانا، حاسين بخوف وكأن في حد مراقبنا، طيب لو هربنا نهرب إزائ من ماضينا.

وبعد أن حقق عبده سليم النجاح في تقديم تتر مسلسل ” زلزال ” رمضان الماضي والذي كان يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، شارك في أغنية جديدة مع المطرب الشعبي حكيم، من توزيع أشرف البرنس، وهندسة صوت أحمد جودة.

وقد قدم المطرب عبده سليم مؤخرا أغنية “مدد مدد”، ضمن أحداث مسرحية “سحر الأحلام ” والذي كانت بطولة النجم مجدي فكرى، في ثاني تعاون بينهما عقب الدويتو الديني “حقك عليا يا رب”.

ومسرحية “سحر الأحلام” تم عرضها على مسرح البالون في العجوزة، تحت إشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي وتحت رئاسة المخرج خالد جلال، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية، تحت رئاسة الدكتور أسامة زغلول، وتدور أحداث المسرحية حول العادات والتقاليد الغربية التى تسللت للمجتمع المصري، والتي لا تتناسب مع عاداته وتقاليده الأصيلة التى تميز بها عن جميع المجتمعات، وتأثير ذلك على الفن وخاصة وعلى مختلف المجالات بصفة عامة.

وقد حقق المطرب عبده سليم شهرة كبيرة بعد أن قام بغناء تتر مسلسل أيوب للفنان القدير مصطفى شعبان وقد حققت الأغنية عدد كبير من المشاهدات.

يشار أن مسلسل “زلزال” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بطولة محمد رمضان وشارك في بطولته النجمة حلا شيحة، وماجد المصري، وحنان سليمان وأحمد صيام، وفنانون آخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج سينرجي.

312 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *