منوعات

وسام بريدى يشن هجوما قوي على برنامج رامز جلال

قام الإعلامي اللبناني وسام بريدي، بشن هجوم قوي، على برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، الذي يقوم فيه رامز باستقبال الفنانين، والمشاهير في البرنامج ومن ثم يقوم بربطهم في أحد الكراسي ويقوم بالشرع في تعذيبهم عن طريق إغراقهم في المياه وصعقهم بالكهرباء.

وقد نشر الإعلامي اللبناني تغريدة عبر موقع التواصل تويتر قائلاً “في أبشع وأسخف من برنامج المقالب والأسخف هني المشاهير يلي بيروحوا يبهدلوا حالهن وهني عارفين بالضرب. اشبعوا وخلوا عندكن شوية كرامة. تحية لرامز جلال مش الحق علي هو شاطر وبالفلوس كل شيء بصير مقبول”.

وفي ذات السياق، عاد الفنان رامز جلال إلى القاهرة، الأربعاء الماضي، قادم من دبي، وذلك عقب فتح رحلات الطيران الاستثنائية لإعادة المصريين العالقين في الخارج، حيث كان متواجد رامز فى دبى على مدار الأشهر الطويلة الماضية، لانشغاله بتصوير حلقات برنامجه، وفور عودته إلى القاهرة تم وضعه فى الحجر الصحي في أحد فنادق أكتوبر على أن يتواجد هناك لمدة 14 يوم.

وينتظر النجم رامز جلال استئناف تصوير فيلمه الجديد “هيكل نظمي”، الذي يجمعه بالفنانة غادة عادل وللمؤلف لؤي السيد وللمخرج محمود كريم، حيث توقف العمل بسبب انشغال النجم رمضان جلال ببرنامج رامز مجنون رسمي والنجمة غادة عادل بمسلسلها “ليالينا 80″، على أن يعودا للتصوير مرة أخرى عقب انتهاء الأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد خاليا، وإنهاء الإجراءات الوقائية التي فرضتها الحكومة.

ويشار أن برنامج رامز مجنون رسمي يتسم بعدد من المقالب التي يقوم بها رامز على الفنان أو النجم الذي يستضيفه في إطار الرعب والخوف من الحيوانات التي يقدمها للضيف أو من خلال سقوط الضيف في المياه.

السابق
كيف تؤمن حسابك على “جي ميل” بسهولة
التالي
الإبراشي لغادة عادل: كيف تقولى على نفسك كلبه في برنامج مقالب

اترك تعليقاً