منوعات

الإبراشي لغادة عادل: كيف تقولى على نفسك كلبه في برنامج مقالب

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي، ما صدر من النجمة غادة عادل أثناء مشاركتها فى برنامج رامز جلال فى أولى حلقاته، عندما قالت عن نفسها “أنا كلبه”، مطالبا بضرورة أن يتم توقف مثل هذه البرامج، مشددا على أن هذا شيء مؤسف جدا ويجب أن يتوقف، قائلا: “لا يمكن أن نصل لهذه الحالة.. انبطاح سيئ عن الفن والفنانين”.

وأضاف الإعلامي وائل الإبراشي عند تقديمه لبرنامج “التاسعة”، الذي يذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الفكرة في برامج المقالب خصصت من أجل اختبار تلقائية الناس وعفويتهم وليس لأهانتهم، وتابع: “أنا بأسف جداً أن النجمة غادة عادل تقول أنا كلبه فى أحد برامج المقالب.. لم أكن أتوقع أن نصل لهذا الحد المؤسف”.

وأكد “الإبراشي”، أن ما يأخذه النجم الذي يشارك فى مثل هذه الأعمال الآن سيخسر مقابلها الكثير، فضلا عن أنه شيء مؤسف له، لافتا إلى أن من يعتقد أن الناس تنسى فهو خاطئا، وتابع: “الناس لن تنسى”.

وكان مقدم البرنامج قد قال إن الأعياد تتلاقى وهذا الأسبوع شهد الكثير من الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية، منها ما يعبر عن مناسبات دينية وتعكس تجانس بين المصريين لا مثيل له فى العالم جميعا مثل شم النسيم وشهر رمضان، بجانب العيد الوطني لتحرير سيناء هذه البقعة التي سال الكثير من دماء المصريين من أجل تطهيرها والدفاع عنها، وتابع: “وسوف نطهرها من كل بقايا الإرهاب”، مضيفا إثناء تقديمه لبرنامج “التاسعة”، المذاع علي القناة الأولى المصرية، أن سيناء تحتل مكانة عظيمة بقلوب المصريين، مشيرا إلى مظاهر الاحتفال بتحرير سيناء بشكل سنوى هدفه التوعية للنشء بتاريخ البلاد والتضحيات التي قدمت من أجل الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن.

السابق
وسام بريدى يشن هجوما قوي على برنامج رامز جلال
التالي
الخط الكوري “أتش ام ام”يتلقي أكبر سفينة حاويات بالعالم

اترك تعليقاً