معلومات جديدة تفتح النار على زوج نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 8 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
معلومات جديدة تفتح النار على زوج نانسي عجرم

تعد قضية زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم من القضايا الفنية المطروحة هذه الأيام وتشغل الرأي العام خاصة بعد اقتحام شاب سوري لفيلا نانسي بغرض السرقة وحاول مهاجمة عائلتها وقتل بناتها إلا أن زوجها  فادي هاشم تمكن من قتله أخيراً.

جدير بالذكر أن النيابة قد احتجزت فادي من أجل التحقيق معه وأثبتت كاميرات المراقبة أن القتل كان ناتج عن حالة دفاع عن النفس، لكن تضاربت القصص والروايات حول هذه الحقيقة وحول نية السارق ومقتحم فيلا نانسي عجرم وهل جاء حقاً من أجل السرقة أو من من أجل المطالبة بحقه.

حيث انتشر تسجيل صوتي لوالدة القتيل محمد موسى، يوضح معلومات أكيدة حسب قولها قد تقلب ميزان القضية ليتحول اللص المجرم إلى ضحية.

وعلى صعيد آخر ذكرت شبكة الشام الإخبارية تسجيلاً صوتياً لوالدته القتيل تقول فيه: ” قتلوا ابني.. حرقوا قلبي عليه، يا ابني، والله مفبرك كل هالفيديو، ارجعوا للفيديو، ابني نازل يأخذ حقو، يشتغل بجنينتهم السبت والجمعة، عم يشتغل وله حق عندهم، وين الكاميرات ليش تعطلت بهالليلة، عم يقول قتلته بغرفة البنات، كيف لقوه بالمطبخ، انصفوني دخيلكم”.

أما عن شهادة أصدقاء القتيل فقد كان لهم رأى في هذه القضية وقالوا بأن القتيل كان يعمل في حديقة الفنانة نانسي عجرم وأنه ذو سمعة جيدة وأشاروا بأن  مستحقات مالية له كانت بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا حيث عمل الشاب محمد موسى كفني صياني وبستاني في حديقة الفنانة ولم يتم سداد المبالغ المترتبة له.

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *