رياضة

السوري مؤيد العجان: النجم طارق حامد أحسن لاعب بالزمالك

قال السوري مؤيد العجان ظهير أيسر الزمالك السابق انه رحل عن الفريق الزمالك وذلك بسبب تعرضه لإصابة طويلة وهي عبارة عن قطع بالرباط الصليبي، مضيفا في تصريحات عبر برنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت 2: رحلت عن الأبيض بسبب الإصابة وتوجهت إلى العراق وأنا حاليا في الدوري السوري.

وعن عودته إلي الدوري المصري أكد الظهير الأيسر لنادي الزمالك السابق إن هناك مفاوضات من جانب الدراويش ومن المحتمل إن أعود مرة أخري إلي الدوري المصري الموسم القادم، فيما أكد أن الفترة الحالية تشهد تجميد في المفاوضات بسبب عدم الاتفاق على بعض الأمور المالية.

وعن لاعبي النادي الأبيض أكد أن أفضل لاعب في الزمالك هذا الموسم هو طارق حامد وجاء من بعده أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، مشيرا انه على تواصل دائم مع لاعبي القلعة البيضاء والأقرب إليه هو جنش وطارق حامد.

فيما أكد الإعلامي إبراهيم فايق إن إدارة القلعة البيضاء أرسلت أمس صورة من الشيك الخاص بجميع مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق له، كنوع من أنواع الإجراءات الوقائية والاحترازية في قضية فسخ التعاقد بين الزمالك وبو طيب.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات إلي برنامج جمهور التالتة علي قناة اون تايم سبورت 2: نادي الزمالك أتعلم من غلطة النقاز وقام بإرسال صورة من الشيك الخاص بجميع مستحقات خالد بو طيب له، لكي يكون إثبات علي إن اللاعب حصل علي مستحقاته بشكل كامل.

من جهة أخري رفض الإيفواري رزاق سيسيه، نجم الاتحاد السكندري والمعار هذا الموسم من القلعة البيضاء، مناقشة كافة العروض المحلية التي تلقاها في الآونة الأخيرة انتظارا لموقف الزمالك في الموسم القادم.

السابق
السلع متوفرة.. وزير التموين يطالب المواطنين بعدم التكدس
التالي
السيسي يقدم التهنئة للزعماء العرب بحلول شهر رمضان الكريم

اترك تعليقاً