اخبار

السيسي يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد تحرير سيناء

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى تحرير سيناء والتي توافق 25 أبريل من كل عام.

حيث قال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: “في مثل ھذا الیوم، استعادت مصر كامل ترابھا الوطني، وما كان ھذا لیحدث إلا بمعركة نضال وكفاح طویل خاضته مصر على كل الجبھات لتحریر سیناء”.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، “تحیة خالدة في ھذا الیوم المجید إلى جميع شھدائنا الأبرار من أبناء ھذا الشعب الأصیل، وتحیة لجميع رجال القوات المسلحة الذین خاضوا أشرف المعارك، تحیة لبراعة المفاوض المصري، وكل من شارك في صناعة تلك الملحمة التاریخیة”.

واختتم الرئيس السيسي كلمته التي قام بنشرها على الفيس بوك بمناسبة حلول ذكري تحرير سيناء التاريخية المجيدة: “عاشت مصر وطنا كریما عزیزا، نبذل من أجله كل ما هو غالي ونفیس.. كل عام وأنتم بخير جميعا”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال في تصريحات صحفية إثناء افتتاحه لمشروع محطة معالجة مياه الصرف الزراعي بالمحسمة في الإسماعيلية، إن الدولة المصرية قد وجهت حتى الآن نحو 600 مليار جنيه لتحقيق التنمية والتطوير على أرض سيناء، مضيفا أن هذا المبلغ الهائل تم صرفه في مدة 6 سنوات فقط، متابعا: «مع كامل احترامي وتقديري لجميع رجال الأعمال والمستثمرين، هل حد مستعد ينفق ويقوم بعمل مشروع مثل طريق طابا أو طريق شرم الشيخ أو حتى الأنفاق التي تتكلف مليارات الجنيهات؟».

وتابع السيسي، الدولة المصرية حريصة كل الحرص على تعمير وتنمية سيناء، واجتذاب جزء من السكان في الدلتا والصعيد لهذه المناطق بعد أن يتم تنميتها وتعميرها.

السابق
السيسي يقدم التهنئة للزعماء العرب بحلول شهر رمضان الكريم
التالي
الكهرباء: رمضان والصيف بلا انقطاعات ولدينا فائض كبير

اترك تعليقاً