free site stat

3 أشياء في هاتف iPhone SE الجديد تلفت الانتباه، فما هي؟

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 أبريل 2020 | تدقيق: heba
3 أشياء في هاتف iPhone SE الجديد تلفت الانتباه، فما هي؟

قامت شركة أبل، يوم الجمعة الماضي الموافق 24 من أبريل 2020، ببدء طرح الجيل الثاني من أجهزة هواتف iPhone SE في 40 دولة، حيث كانت شركة أبل قد أطلقت هذا الهاتف أول مرة عام 2016، ويعد هاتف iPhone SE الجديد أحد أقوى الهواتف الذكية من أبل، كما أنه يعد أصغر هاتف أيفون متاح حاليا.

قامت منصة (AnTuTu) بعمل مراجعة عن أداء هاتف (iPhone SE) الجديد، حيث أظهرت هذه المراجعة تفوق هذا الهاتف الجديد عن هاتف (iPhone XS Max) والذي يبلغ سعره أكثر من ضعف سعر هاتف (iPhone SE).

جاء هاتف (iPhone SE) بمعالج من النوع (Apple A13 Bionic)، وهو نفس المعالج الذي تعمل به هواتف سلسلة آيفون 11، كما يحتوي الهاتف على كاميرا بمميزات قوية وجيدة، وأيضا يحتوي على بطارية ذات عمر افتراضي أكثر من كافي للعديد من الأشخاص، وأهم ما يتميز به هذا الهاتف هو سعره المنخفض جدا، لذلك فهو يعد منافس قوي لجميع هواتف أيفون الرائدة.

وجد أن هناك 3 أشياء داخل هاتف (iPhone SE) تلفت الانتباه، أول هذه الأشياء هي عودة شركة أبل مرة أخري لإنتاج الهواتف الصغيرة الحجم، بينما الشيء الثاني الذي يلفت الانتباه داخل هاتف (iPhone SE) هو عودة أبل لإنتاج هواتف محتوية على زر الشاشة الرئيسية، حيث يحتوي هذا الهاتف الجديد على مستشعر بصمة الإصبع (Touch ID)، وذلك بدلا من خاصية التعرف على الوجه (Face ID) التي ظهرت أول مرة عام 2017 عبر هواتف (iPhone X).

جاء الشيء الثالث الذي يلفت الانتباه داخل هاتف (iPhone SE) وهو الكاميرا، حيث تعمل الكاميرا على تقديم عدة ميزات قوية منها تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية التعلم الآلي، مما يجعل ذلك كاميرا هاتف (iPhone SE) لها القدرة على التقاط صور أدق وأفضل من الصور الملتقطة بواسطة هواتف (iPhone 8).

205 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *