منوعات

أسر ياسين ينعي وفاة النجم الهندي عرفان خان

صرح الفنان المصري أسر ياسين عن مدي حزنخ الشديد بعد سماعه لخبر وفاة نجم هوليوود وبوليوود النجم عرفان خان والذي توفته المنية صباح اليوم الأربعاء، حيث قام أسر ياسين بنعي الفنان الهندي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث غرد وقال: فنان كبير في الواقع مع تأثير كبير على صناعة السينما العالمية وداعا عرفان خان”.

جدير بالذكر أن صباح اليوم الأربعاء قد شهد خبراً صادماً لعشاق السينما الهندية وذلك بعد سماع خبر وفاة النجم العالمي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وأكد متحدث باسم خان النبأ فى بيان مقتضب، وكان خان من أوائل نجوم السينما الهندية الذين يتركون بصمة فى سينما الغرب وشارك فى عدد من الأفلام فى هوليوود مثل (لايف أوف باى) و(ذا نيمسيك).

وعلي صعيد آخر فقد كانت آخر تديونة يقوم بنشرها النجم عرفان خان علي صفحتة الاجتماعي بموقع تويتر كان قد أكد من خلالها خبر إصابته بمرض نادر، ، فيما ذكر موقع (ذا إنديان اكسبريس) أن الفنان يعانى من هذا المرض منذ حوالى أسبوعين.

وفي سياق متصل فقد أشار عرفان خان من خلال تدوينته الأخيرة بأن لن يستسلم للمرض ولهذه المحنه وهو الذي طالما كان يدافع عن اختياراته في الحياة، مؤكدًا وقوف عائلته وأصدقائه بجانبه، واعدًا جمهوره بالكشف عن حقيقة مرضه خلال أسبوع أو عشرة أيام حينما يحصل على تشخيص قاطع.

وكان المخرج فيشال بهاردواج قد أعلن الشهر الماضى عن تأجيل فيلمه المقبل الذى يجمع عرفان خان وديبيكا بادوكون بسبب مرض بطليه.

السابق
المطرب محمد عباس يطرح أغنيته الجديدة “أبواب السما”
التالي
ذبح شخصين في حادث ثأر بأرمينيا

اترك تعليقاً