منوعات

المطرب محمد عباس يطرح أغنيته الجديدة “أبواب السما”

قام المطرب المصري محمد عباس مؤخراً بطرح فيديو احتوى علي أغنيته الدينية الجديدة “أبواب السما” وذلك في إطار الإحتفال بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتعد الأغنية الجديد من كلمات وليد دسوقي، وألحان عمرو صفاء، وتوزيع وميكس وماستر عمر إسماعيل.

وعلي صعيد آخر يذكر أن المطرب محمد عباس كانت آخر أعمالة الفنية هي أغنيته الجديدة “يا كدابة” والتي قام بنشرها علي قناته الشخصية علي موقع التواصل الاجتاعي اليوتيوب حيث تعد الأغنية من ضمن ألبوم الأغاني الخاص بمحمد عباس الجديد والذي يحمل عنوان “شايفه أحلى”، والذى يتم طرحه على طريقة السينجل واحدة تلو الأخرى، وأغنية “يا كدابة” من كلمات عمر شرف، ألحان محمد عباس، توزيع محمد شفيق، ميكس وماستر خالد رءوف، ناى أحمد خيرى، جيتار أحمد حسين، قانون محمود عامر، طبلة عبادى.

جدير بالذكر أن أليوم “شايفه أحلي” لمحمد عباس قد تضمن عدد من الأغاني المتنوعه بداخله وذلك ما بين الدرامي والرومانسي وكانت الأغاني كالأتي: “شايفه أحلى، لا معلمة، وحشنى، السلام أمانة، موضوع كرامة، يا دى الشوق، يا كدابة، مليش نفس، يتدلل، شارع شارع، كان ياما كان”.

يذكر أن محمد عباس طرح أغنية “سيرة الحبايب”، وهى من كلمات سلامة على، وألحان شريف بدر، توزيع أحمد عبد السلام، ميكس وماستر خالد رؤوف، والكليب من إخراج خالد أبو غريب.

السابق
أحمد الفيشاوي يستعيد ذكرياته بفيلم “ورقة شفرة”
التالي
أسر ياسين ينعي وفاة النجم الهندي عرفان خان

اترك تعليقاً