منوعات

أحمد الفيشاوي يستعيد ذكرياته بفيلم “ورقة شفرة”

قام الفنان والممثل المصري أحمد الفيشاوي بنشر صورة علي صفحتة الشخصية علي موقع الانستجرام والذي كانت تجمعة بالثلاثي شيكو وماجد وهشام من كواليس فيلم ورقة شفرة حيث كان يستعيد ذكرياته بهذا الفيم والذي طرح عام 2008، كأول فيلم كوميدي للثلاثي معاً.

هذا وقد علق أحمد الفيشاوي علي الصورة التي جمعته بين الثلاثي وقال عنها: ” اول فيلم للثلاثي مع أكرامي في فيلم ورقه شفرة”، ويذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد ظهر في هذا الفيلم ببعض المشاهد وكان أهمها هي أغنية الفيلم الراب والتي سرعان ما انتشرت في هذه الفترة.

وفي سياق متصل يذكر أن أحمد الفيشاوي قد انتهي مؤخراً من تصوير فيلم الحارث والذي شهد عدد من التوقفات بسبب إنشغال الفنانين المشاركين فيه بأعمال أخرى في، ليتم استئناف التصوير مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في الأسبوعين الماضين وتم الانتهاء من آخر المشاهد.

وعلي صعيد آخر فإن فيلم الحارث يعد من بطولة أحمد الفيشاوي ويشاكره فيه عدد كبير من النجوم مثل ياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وأسماء جلال وعلى الطيب وإخراج محمد نادر في أولى تحاربه الاخراجية في الأعمال الروائية الطويلة، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض ويجسد أحمد الفيشاوى شخصية صحفى متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف الزوجة خيانته لها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد الفيشاوى طرح فيلمه الجديد “أشباح أوروبا” الذى انتهى من تصويره منذ فترة، والعمل قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى، وهو بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

السابق
ليونيل ميسي يحقق المركز الأول في قائمة أفضل مهاجمين في العالم
التالي
المطرب محمد عباس يطرح أغنيته الجديدة “أبواب السما”

اترك تعليقاً