منوعات

مصير برنامج رامز جلال بعد الانتقادات الشديدة ضدة

تعرض برنامج الممثل المصري رامز جلال الذي اشتهر كل عام بعمل مقالب في اصدقاءه من الوسط الفني المصري أو خارجه، لكن هذا العام قد شهد نوعاً مختلفاً في برنامجه اعتمد علي التعذيب والإهانة، الأمر الذي وصفه البعض بالسادية والمرض النفسي.

هذا وقد تعرض البرنامج للهجوم الشرس من المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام في مصر والذي أصدر بيان شديد اللهجة بيما يصدر في هذا البرنامج من مخاطر قد تؤثر علي نفسية المشاهدين خاصة المراهقين.

وعلي صعيد آخر أصدرت مستشف الصحة النفسية بالعباسية بيان يدين هذا البرنامج والذي وصفوه بأنه وصمة عار لمن يعانوا من مشاكل رسمية الأمر الذي تحاول الدولة جاهدة منذ عدة أعوام أن تمحية لكن هذا البرنامج يزيد من الأمر خطورة.

ومن جانبها قامت الصحيفة الرسمية اليوم السابع بنشر مقطع فيديو علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقد تناولت فيه عدد من النقاط الخاصة بأزمة برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمى” المذاع منذ بداية رمضان، والذى واجه انتقادات شديدة كان أهمها البيان الصادر عن مستشفى الصحة النفسية بالعباسية والتي طالبت فى بيانها بوقف البرنامج، وأحالت بلاغا إلى المجلس الأعلى للإعلام لوقف البرنامج.

هذا وقد ذكر في الفيديو أهم ما جاء من المستشفي وفي بيانها حيث قالت أن البرنامج يمثل خطرا كبيرا على الصحة النفسية للأطفال، ويتضمن تنمرا وسخرية شديدة من المريض النفسى، ويقدم نماذج غير سوية، وأمراضا نفسية بينها السادية والنرجسية والتلذذ بالتعذيب.

وعرض “لايف اليوم السابع” ردود الفعل المختلفة حول البرنامج ورأى المجلس الأعلى للإعلام، وأراء الأطباء النفسيين في البرنامج وما يقدمه.

السابق
نقابة الإعلاميين تصدر قرار بمنع ظهور رامز جلال على وسائل الاعلام المصرية
التالي
أسر ياسين ينشر صورة النقيب “علي الزيني” الذي يجسد شخصيته بمسلسل الاختيار

اترك تعليقاً