free site stat

فضائية “إم بي سي” تمتنع عن وقف برنامج رامز لأنه يحقق أعلي نسب مشاهدة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 أبريل 2020 | تدقيق: admin
فضائية “إم بي سي” تمتنع عن وقف برنامج رامز لأنه يحقق أعلي نسب مشاهدة

أكد المتحدث الرسمي بإسم فضائية إم بي سي مصر، في بيان رسمي اليوم أن الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول وقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي” الخاص بالفنا المصري رامز جلال غير صحيحة.

ومن جانبه أكد “حايك” خلال لقاءه التلفزيوني مع برنامج “إم بي سي” تريندنج، أن خبر وقف عرض البرنامج قد تم نفيه كما أنه لا يوجد نيه حقيقة بوقف عرض البرنامج، موضحا أن البرنامج يعرض على 5 قنوات تابعة لـ”MBC”، هي إم بي سي مصر، إم بي سي 5، إم بي سي العراق، إم بي سي 1، وإم بي سي مصر 2، إضافة لمنصة شاهد.

جدير بالذكر أن برنامج رامز مجنوب رسمي قد حصل علي أعلى نسبة مشاهدة كالعادة، حيث حصد علي موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب ما يقرب من 50 مليون مشاهدة في يومين فقط، كما بلغ عدد المشاهدات في “سناب شات” و”فيسبوك” و”يوتيوب” 120 مليون مشاهدة في أول يومين من رمضان.

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي في تصيرحاته معلقاً علي منتقدي البرنامج قائلاً: “وين التحدي برامز، ما بيعجبك بنحترم رأيك ما تتفرج عليه، ما دام الضحية موافقة بعد المقلب، ما فيك تحرم ملايين بيحبوا رامز من متابعة البرنامج، إنت بتنتقد وإحنا بنحترم رأيك”.

ويقدم الفنان برامج مقالب عبر شاشة “MBC مصر”، للموسم الخامس خلال شهر رمضان الكريم، حيث يُذاع على الهواء لمدة ساعة على الهواء، بعد آذان المغرب مباشرة.

263 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *