النجم العالمي كريس هيمسوورث يبتكر طريقة لتربية الننحل بمنزله

النجم العالمي كريس هيمسوورث يبتكر طريقة لتربية الننحل بمنزله

قام النجم العالمي والإسترالي كريس هيمسوورث اليوم بالكشف عن طريق مقطع فيديو، تناول فيه ابتكار أحد الشركات باإستراليا والتي تعمل علي جمع العسل من الخلية دون إزعاجها على الإطلاق، مشيرا أن لدية خليتين في حديقة منزله الخلفية.

ومن جانبه قام هيمسوورث بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام جيث ظهر من خلالها وهو يقوم بجمع العسل من الخلية وكان يرافقه ابناءه، وعلق قائلاً :” تحقق من شركة flowhiveالأسترالية التي صممت تلك الخلايا الأولى من نوعها.. حيث تقوم طريقة بجمع العسل من الخلايا دون إزعاج النحل على الإطلاق.. لدينا اثنان في حديقتنا الخلفية”.

جدير بالذكر أن النجم العالمي كريس هيمسورث قد قام بنشر مجموعة كبير من الصور لفيلمه الجديد Extraction .

هذا وقد كتب معلقاً عليها الأتي:”سأبدأ البث المباشر مع مدير الإخراج، الملقب بالمجنون على الكاميرا، غداً على حساب نتفليكس للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات حول الفيلم، في تمام الساعة الرابعة مسارً بتوقيت جرينتش”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن العمل يدور داخل إطار تشويقي ويقوك كريس في الفيلم بتجسيد دور أحد الجنود المرتزقة ويدعي “تايلر ريك” ويكون في مهمة خاصة لإنقاذ طفل، وهو أحد ابناء تجار السلاح ، جنبا إلى ذلك يحاول أن يحافظ على حياة كلاهما، وذلك بعد أن أصبح الولد الصغير رهينة في حرب بين كبار تجار المخدرات، وعند الوقوع في فخ من قبل الخاطفين داخل واحدة من أكثر مدن العالم المحصنة، فإن مهمة تعد مستحيلة ومميتة.

يعد الممثل العالمى كريس هيمسوورث من أبرز ممثلى هوليوود، الذين يهتمون بلياقتهم البدنية والمحافظة دائماً على الاستمرار فى الالعاب الرياضية وتحقيق المعادلة الصعبة فى الموازنة بين العمل والتدريبات، ويظهر فى أغلبية أعماله السينمائية فى دور البطل المهتم بهيئته قبل ادائه.

اترك تعليقاً