منوعات

وقف بث برنامج رامز جلال ونقيب الاعلاميين يرد علي الدعوة القضائية

بعد أن قام المستشار مرتضي منصور برفع دعوي قضائية ضد الممثل ومقدم البرامج المصري رامز جلال، جاء رد نقيب الإعلاميين طارق سعدة أن النقابة قررت منع ظهور رامز جلال في اي وسيلة اعلامية داخل البلاد. 

جاء ذلك خلال مداخلة قام  بها سعدة في قناة النهار التلفزيونية “أصدرنا قراراً بشأن الخروق التي ينتهجها برنامج رامز جلال، الذي يقدّم برنامج رامز مجنون رسمي، وبناء على بيان مستشفي الأمراض النفسية والعصبية، ونظراً للضرر الذي تعرض له المشاهد المصري، قررنا منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين تسوية أوضاعه القانونية”.

كما صرح سعدة أنه في حال عدم التزام المقدم بتسويه أوضاعه، سوف يتم تعريضه للعقوبات الجنائية المنصوص عليها في القانون، فيما أكد سعدة أن رامز جلال غير مقيد بجداول نقابة الاعلاميين، ولا يمتلك تصريح لمزاولة المهنة وذلك مخالفا لمادتي القانون 2 ، 19 ، من قانون الاعلاميين.

كما ارسل سعدة رسالة عبر مداخلته أن علي قناة “أم بي سي” مصر تنفيذ قرار نقابة الاعلاميين والالتزام بميثاق الشرف الاعلامي الموجود داخل النقابة.

وأضاف: “على قناة أم بي سي مصر تنفيذ قرار نقابة الإعلاميين المصريين، بناء على قانون النقابة الذي نص على الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي”.

فيما ردت ادارة قناة ” أم بي سي” مصر بأن البرنامج يتم بثه من خارج مصر والقرار يشمل المنع من الظهور في برامج داخل مصر.

 

السابق
تعرف علي الأعشاب المفيدة لعلاج الصداع وطرق تحضيرها
التالي
الأمارات تدعم ليبيا وترفض دور تركيا ومؤتمر برلين يرفض العنف

اترك تعليقاً