free site stat

ياسر جلال يحتل تريند جوجل بمسلسله الرمضاني “الفتوة”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 أبريل 2020 | تدقيق: admin
ياسر جلال يحتل تريند جوجل بمسلسله الرمضاني “الفتوة”

استطاع النجم المصري ياسر جلال أن ينافس المسلسللات القوية في الموسم الرمضاني لهذا العام 2020، حيث احتل المركز الأول في موقع البحث جوجل ويعد هذا المركز ناتج عن النجاح الكبير الذى حققه المسلسل منذ حلقاته الأولى، حيث تم البحث عنها أكثر من 20 ألف مرة.

وفي سياق متصل فإن مسلسل الفتوة والذي يقوم بدور البطول فيه النجم ياسر جلال، قد قام بلقاء أحمد صلاح حسني “عزمي” وضياء عبد الخالق “فرج” كبير المشايد في الحلقة السابعة التي عرضت اليوم، وكان لقائهما حول مدى ولائه له ولوالده المعلم صابر أبو شديد كبير الفتوات، ثم يجتمع أحمد خليل بابنته “ليل” مى عمر ويصالحها ويسمح لها بالخروج بعد أن كان قد عاقبها بالحبس داخل المنزل، وتعترف لوالدها بأن أمها ما زالت على قيد الحياة لكنه يؤكد لها أن والدتها ماتت ويحلفها بعدم التفكير مرة أخرى فى هذا الموضوع.

وعلي صعيد آخر فإن الحلقة السابعة التي عرضت اليوم من مسلسل الفتوة شهدت عدد ممن التطورات بالأحداث الخاصة بالقصة خاة بعد ظهور كنز وسبائك ذهب فى منزل “بشاير”، بعدما أخبر الشيخ مبروك “أحمد خالد صالح” بطل العمل “حسن الجبالى” ياسر جلال، فى الحلقة السابعة من المسلسل الذى يعرض يومياً طوال شهر رمضان على قناة الحياة.

ومن ناحية أخرى ظهرت بعض الأحداث التي لفتت انتباه الجمهور نحو المسلسل والتي تمثلت في بحث ياسر جلال عن هذا الكنز الذي تركه والدة وقد قام بالحفر في المكان الذي دله عليه ليجد سبائك الدهب بالفعل، لكن الكنز الذى وجده ياسر جلال يكتشف من قراءته للورقة التى سلمها له الشيخ مبروك، بأن الكنز له صاحب، وأن والده كان يبحث عن صاحبه ثم يسأله الشيخ مبروك عن كيفية وفاة والده، فيتذكر من خلال حلم دام يراوده منذ الصغر.

جدير بالذكر أن مسلسل الفتوة من إخراج حسن المنباوي ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة.

واستطاع الفنان ياسر جلال تصدر المشهد الدرامي في السنوات الماضية بمسلسلات حققت نجاحا جماهيريا كبيرا جدا مثل مسلسلات “ظل الرئيس” و”رحيم” و”لمس أكتاف” وآخرها الفتوة هذا العام.

180 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *