منوعات

الفنانة السورية عندة علوش تقول رأيها حول مسلسل “100 وش”

قالت الفنانة السورية كندة علوش عن مسلسل 100 وش والتي تقوم بدور البطولة فيه النجمة المصرية نيللي كريم والذي يعرض يومياً علي قناة الحياة طوال شهر رمضان الكريم، بأنه عمل ممتع وشيق حيث وصفت العمل عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت الأتي:”بـ100 وش سكر وعسل وشربات، عمل دمو خفيف ذكي ممتع ورشيق.. شكراً كاملة على المجهود إللي باين واحترام عقول الناس، وتابعت شكراً نيللي وآسر وعلا وإسلام وكل الكاست على المتعة إللى بتقدموها.. شكراً للكتاب ولكل اللي نفذوا العمل”.

ويذكر أن مسلسل ب100 وش من بطولة النجمة نيللي كريم والتي تغير دورها هذا العام عن الأعوام السابقة ويشاركها في دور البطول الفنان آسر ياسين، وتظهر نيللي بدور الفتاة شكر والتي تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث.

جدير بالذكر أن المسلسل كان من المقرر عرضه العام الماضي لكن العرض تم تأجيله لهذا الموسم وذلك بسبب ضيق الوقت الذي حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة ، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

السابق
ياسر جلال يحتل تريند جوجل بمسلسله الرمضاني “الفتوة”
التالي
تطبيق واتس اب يقرض المال للمستخدمين في الهند

اترك تعليقاً