منوعات

أيتن عامر تسخر من نفسها في مسلسل “فرصة ثانية”

قامت الفنانة المصرية أيتن عامر بانتقاد الشخصية التي تقوم بها في مسلسل رمضان “فرصة ثانية” حيث قامت بالسخرية من نفسها حيث جسدت شخصية  ريهام الفتاة التى تبدو منعدمة الكرامة أمام حبها رغم كل ما يقابلها من عدم تقدير من حبيبها، حيث نشرت حوارا من حلقة أمس، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، معلقة عليه “جايبالى الكلام ومخلية وشى فى الأرض من الأستاذة رضوى الشربينى أعمل فيكى إيه بس يا ريهام”.

جدير بالذكر أن المذيعة المصرية رضوى الشربيني قد نشرت بدورها مقطع فيديو تحدثت فيه أيضاً عن دور أيتن عامر في المسلسل وانتقدت الشخصية في المسلسل حيث طالبتها بحفظ كرامتها قائلة “إيه يا أيتن..ايه اللي عاملاه ده يا ماما.. بقالي 5 أيام شايلة على قلبي وساكتة وبقول بنتنا وهتعقل.. بنتنا مبتعقلش، فى الحلقة الأولى خطفتيه من البنت، التانية روحتى طلبتى الجواز منه قولنا يمكن عندها اعتقاد بالمساواة بين الرجل والمرأة عشان متضيعش وقت”.

وعلي صعيد آخر تدور أحداث المسلسل حتى الحلقة السابعة منه في محاولة ريهام للوصول إلى الشاب زياد الخطيب السابق لبطلة المسلسل ياسمين صبري، حتى بعد طلاقه لها، رغم إدراكها جيداً أن قلبه مازال مشغول بملك وأنه لم يكن يوماً يحبها وأنه تزوجها فقط بسبب مساومتها له بمؤخر الصداق الذى يبلغ 2 مليون جنيه، حيث إنها تستمر فى التنازل عن كرامتها لا تمانع أن تكون الشخص الذى ينسى به حبه لملك وذلك ما أخبرته به صراحة، ليكون التناقض واضح فى شخصية ملك وريهام فى العلاقات العاطفية.

“فرصة تانية” يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

السابق
الأمارات تدعم ليبيا وترفض دور تركيا ومؤتمر برلين يرفض العنف
التالي
الممثل العالمي “ماهرشالا” يظهر مرة أخرى بمسلسل “رامي”

اترك تعليقاً