أموتو مهاجم المصري البورسعيدي يتلقى عرض من الاتفاق السعودى

أموتو مهاجم المصري البورسعيدي يتلقى عرض من الاتفاق السعودى

تلقى النيجيرى أوستن أموتو، مهاجم المصرى البورسعيدى، عرض رسمي للانتقال إلى الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أدائه الجيد مع النادى البورسعيدى في الموسمين الماضيين وإحرازه الكثير من الأهداف المؤثرة.

ويسعى مسئولو الاتفاق السعودي للتعاقد مع أموتو نظرا لإجادته لإحراز الأهداف وقوة بنيانه حتى يكون بجانب المغربي وليد أزارو المعار من القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم، والذي ظهر بشكل جيد في الفترة التي شارك فيها مع النادى السعودى.

ومن جانبه رفض إدارة المصرى البورسعيدى تحت رئاسة سمير حلبية مناقشة العرض فى الوقت الحالى، مؤكدا أنه لن يستغنى النادي عن أي لاعب فى الوقت الحالي حتى يتم حل أزمة القيد في الفريق التي فرضها مسئولو الاتحاد الدولي على النادى بعدم القيد لمدة فترتين متتاليتين تنتهي الميركاتو الصيفى القادم، وهو ما سوف يؤدى لعدم تمكن الفريق إبرام أي صفقة فى الفترة القادمة.

ومن جانبه أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى للمصري البورسعيدى، أن هناك أسس ومعايير وضعها الجهاز الفني للفريق تحت قيادة طارق العشري لاختيار حارس المرمى الذي سوف يدعم به هذا المركز بالفريق البورسعيدى، وفى مقدمتها أن يكون عمره لا يتجاوز الثلاثين عام ويتمتع بخبرات جيدة، بالإضافة لأن يكون لعب لأندية جماهيرية حتى يكون قد تعود على الضغوط الجماهيرية الكبرى.

وأعرب المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى عن استياءه من بعض وكلاء اللاعبين الذين يقومون في هذه الفترة الحالية بالزج باسم النادى المصرى فى مفاوضاتهم مع بعض اللاعبين او الحراس لزيادة القيمة التسويقية لهم، مؤكدا أنه لا يشغل باله مطلقا بهذه الأخبار، وأن ما يشغله في الوقت الحالي هو حل أزمة القيد بالمحكمة الرياضية وبعدها يستطيع أن يتفاوض مع أي لاعب أو يستغنى عن أي آخر.

اترك تعليقاً