اقتصاد

رئيس صحاري: الشركة ستنفذ غلاية المصرية لإنتاج البروبيلين بتكلفة 19.5 مليون جنيه

قال المهندس فوزي عبد الفتاح، رئيس شركة صحاري أن الشركة ستتولى تنفيذ مشروع «غلاية» والذي سيبلغ تكلفته 19.5 مليون جنيه بتكليف من شركة «TKIS»، مضيفا من خلال تصريحات صحفية أن الغلاية ستدخل في أعمال مصنع «البروبيلين» التابع للشركة المصرية، موضحا أن الغلاية هائلة وضخمة ومسئولة عن تسخين المياه بداخل المصنع.

وأشار رئيس صحاري إلى أن الشركة قد تولت تنفيذ مشروع القرنفل السكنى التابع للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والذي يبلغ تكلفته الاستثمارية نحو 11 مليون جنيه، موضحا أن مشروع القرنفل يتكون من عمارتين فقط في التجمع الخامس، وتم الانتهاء منهما في الفترة الماضية.

وعن المشروعات الجاري تنفيذها، أكد رئيس صحاري أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروع «سيمنز» لبناء وإنشاء 16 محطة سكة حديد على خط سكك حديد «الإسماعيلية وبورسعيد والشرقية» بتكلفة استثمارية نحو 85 مليون جنيه، لافتا إلى أن المشروع كان قد بدأ في بداية عام 2018، مضيفا إنه كان من المقرر الانتهاء منه 2020، إلا أن الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد تسببت في تأخر مواعيد التسليم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ذكر سابقا أن الأزمة الراهنة التي تمر بالبلاد حاليا تسببت في تخفيض حجم الأعمال وفي تنفيذ المشروعات بنسبة 50%، لإتباع الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية التي قامت الدولة باتخاذها تجاه هذه الأزمة.

وأضاف رئيس صحاري أن مواعيد تسليم المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها سوف تتغير وفقا للظروف الراهنة التي تشهدها البلاد، لأن الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروعات وتسليمها مرتبط بطريقة الخروج من الأزمة في الوقت الحالي، وذلك بالاتفاق مع العمل.

السابق
تعرف على التفاصيل الكاملة بتأسيس شركة أبو طرطور لحمض الفسفوريك
التالي
سهر الصايغ تنتهي من تصوير مشاهد مسلسل “النهاية” منتصف شهر رمضان

اترك تعليقاً