النجم عاصي الحلاني يمتع جمهوره بأغنية “دار يا دار”

النجم عاصي الحلاني يمتع جمهوره بأغنية “دار يا دار”

حرص النجم القدير عاصى الحلانى، على مشاركة متابعيه بفيديوهات من غنائه، لكي تمتعهم وتسليتهم فى وقت العزل المنزلى، بسبب الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد، حيث قام بنشر فيديو له يغنى أغنية “دار يا دار”، للمطرب القدير الراحل وديع الصافى على تويتر، وعلق على الفيديو: “حبيت سمعكم أغنية أنا بحبها طبعا من الحجر المنزلي يا رب تعجبكم دار يا دار، للنجم القدير وديع الصافي من ألحان المبدع بليغ حمدي داري الدمع يا عين داري ما تزديش الغيم في رب اسمه كريم ساعة المحن ستار راحوا فين فين حبايب الدار فين فين قولي”.

ويبدو أن النجم عاصى الحلانى يقضى وقت لطيف في العزل المنزلى، إذ ظهر فى فيديو نشره عبر حسابه الرسمي عبر تويتر يعزف على العود، ويقوم بغناء أغنية “وأنا مارق مريت”، فيما شاركه في هذه الأغنية جميع أفراد عائلته.

وقد نشر النجم عاصى الحيلاني الفيديو على حسابه الرسمي عبر تويتر، وعلق عليه: “من الحجر المنزلي جزء صغير خلال اللقاء المباشر على الفيسبوك”، واختتم عاصى الحلاني الفيديو، موجها رسالة إلي جمهوره، وقال:” لله لا يحرمكم السعادة، ولا يحرمكم الفرحة، والاستقرار الأسرى والعائلي وهدوء البال”.

وفى جانب آخر شارك النجم عاصى الحلانى، متابعيه وجمهوره “فيديو” أغنية “فرصة عمر” على العود، وذلك أثناء مكوثه فى البيت، حيث دائما ما يحث متابعيه وجمهوره الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

لم تكن هذه المرة الأولى للمطرب عاصي الحلاني على مشاركة متابعيه وجمهوره بالغناء، وحثهم على البقاء بالمنزل، حيث شارك فيديو ظهر من خلاله زوجان يجلسان بداخل منزلهما أمام شاشة التليفزيون الكبيرة وكأنهم يجلسون على أحد الشواطئ.

وكتب عاصي الحلاني، عبر الفيديو الذي نشره، “في هذا الزمن عم نشوف العجائب، هيك بتعمل القعدة بالبيت وكرمال صحتك وكرمال عيالك خليك بالبيت.

اترك تعليقاً