النجم كريم العمري يكشف عن مشاركته في مسلسل «الاختيار»

النجم كريم العمري يكشف عن مشاركته في مسلسل «الاختيار»

أعرب النجم كريم العمري، عن سعادته في المشاركة في مسلسل «الاختيار» الذي تدور أحداثه حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي كان يعمل قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي يعرض حاليا على شاشة قناة ON، وحقق نجاح هائل خلال 5 أيام عرض فقط.

وقال النجم كريم العمري إن المشاركة في عمل ينقل بطولات رجال القوات المسلحة شيء مشرف وخاصة إن العمل يجسد بطولات غير معروفة، متابع أجمل شي في مسلسل الاختيار أنه يجسد بطولات ناس لم تكن نعرف عنها شئ على الرغم من وجودهم وسطنا، بتعرفنا قد ايه حجم التضحيات والجهود المبذولة في سيناء لكي نحافظ على أرضنا وشرفنا.

ووجه العمري تحية وشكر للبطل النقيب هشام أحد أبطال القوات المسلحة، والذي يقوم بتجسيد دوره بالمسلسل.

وعن دوره قال كريم إن جمهوره سوف يراه بشكل مختلف تماما عما ظهر به في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، متابعا: جمهوري العزيز كل سنة وأنتوا طيبين بوعدكم هتشوفوني بشكل تاني خالص غير شخصية «نور».

ويجسد كريم شخصية النقيب هشام وهو أحد أبطال القوات المسلحة، ويصوب المسلسل الضوء على قصة كفاح المنسي واستشهاده في مربع البرث في رفح سنة 2017.

ومسلسل الاختيار ببطولة النجم أمير كرارة، والنجم أحمد العوضي، والنجوم سارة عادل ودينا فؤاد، وكريم العمري، أشرف مصيلحي، وناهد رشدي، وللمؤلف باهر دويدار، وللمخرج بيتر ميمي.

وكان كريم العمري قد تألق في الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات» وجسد فيه شخصية مروان زوج نور وهي إحدى الفتيات الأربعة القائمين بالبطولة النسائية المشتركة في المسلسل، وتجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نور الدين.

وقد أثارت شخصية كريم العمري في العمل جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت سبب في تصدر اسم المسلسل تريند (يوتيوب، تويتر) عقب ساعات من طرحه، بسبب قيام مروان بتطليق زوجته نور عدد من المرات بدون تردد، ليطلقوا هاشتاج تحت عنوان «مروان طلق نور».

ومسلسل حكايات بنات الجزء الرابع للمؤلف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وللمخرج مصطفى أبو سيف، ويشارك في البطولته أسماء جلال، هند عبد الحليم وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وناهد رشدي وعلا رامي، وتامر هاشم وكريم العمري، وخالد منصور، ورمزى لينر وأحمد كرارة وحازم إيهاب، وأحمد طلعت ومحمد مكاوي، أحمد حسنين، مروة أنور، ليلى حسين.

اترك تعليقاً