اخبار

كامل الوزير.. كباري مشروع «بنها – المنصورة» سوف تساهم في تحقيق سيولة مرورية

قال وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير إن الانتهاء بنسبة 96.5% من كباري مشروع رفع كفاءة طريق “بنها / المنصورة” سيساهم في تحقيق سيولة مرورية كبيرة ويعمل على تقليل زمن الرحلة من بنها للمنصورة.

جاء ذلك أثناء قيام وزير النقل بجولة تفقدية على مواقع العمل في مشروع رفع كفاءة طريق “بنها / المنصورة” على طول 73 كم وإنشاء خمس كباري لحل التقاطعات السطحية.

وخلال الجولة قام الوزير أيضا بتفقد القطاعات الأربعة للطريق، والتقى بالمهندسين والعمال، ووجه سيادته بسرعة الانتهاء من أعمال الطرق التي وصلت نسبة تنفيذها الي 77% والانتهاء من اتجاه القاهرة في كوبري اسنيت قبل نهاية الشهر المقبل.

ويكتمل المشروع نهاية يونيو القادم خاصة عقب انتهاء اتجاه المنصورة بكوبري اسنيت والانتهاء من تنفيذ إل 4 كباري الأخرى وهي كباري بشلا وصهرجت كفر شكر وطنامل وفتحها أمام حركة المرور (وصلت نسبة تنفيذ الـ5 كباري نحو 96.5%) مما ساهم بتحقيق سيولة مرورية كبيرة وعمل على سهولة تنقل المركبات والأفراد وتقليل زمن الرحلة من بنها للمنصورة، وكذلك تقليل استهلاك الوقود للسيارات المارة به، مع القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن التي تقع مباشرة على هذه الكباري.

وخلال الجولة التفقدية وجه الوزير بالاستمرار في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة التي تحافظ على صحة وسلامة العاملين في جميع المواقع المختلفة من حيث تطهير تعقيم مواقع العمل والمعدات المستخدمة بشكل مستمر ودوري والكشف على جميع المهندسين والعمال بمختلف المواقع في الصباح وعقب انتهاء مدة العمل اليومي بالكاشف الحراري، مع الالتزام بتوزيع المطهرات والكمامات على المهندسين والعمال في جميع مواقع العمل والتأكيد على ارتدائها.

السابق
تعرف على سبب هروب النجمة صفية العمري من المحلة الي الإسكندرية
التالي
وزارة الداخلية.. المحاولات الإرهابية لن توقف جهود القوات المسلحة للدفاع عن مقدرات الوطن

اترك تعليقاً