اخبار

وزارة الداخلية.. المحاولات الإرهابية لن توقف جهود القوات المسلحة للدفاع عن مقدرات الوطن

قامت وزارة الداخلية بتقديم نعي لشهداء القوات المسلحة الأبطال، الذين استشهدوا أمس أثر انفجار عبوة ناسفة بأحدي المركبات المدرعة بجنوب مدينة بئر العبد.

حيث قالت الداخلية، في بيان لها، إنها تتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل لسرعة شفاء المصابين، مؤكده أن هذه المحاولات الفاشلة لن توقف جهود رجال القوات المسلحة الباسلة بالدفاع عن مقدرات الوطن.

وكان المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعى، قد أعلن مساء أمس عن انفجار عبوة ناسفة أمس الخميس، بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وأكد المتحدث العسكري في بيان له إن القوات المسلحة مستمرة في أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية وذلك للمحافظة على أمن واستقرار الوطن.

ومن جانبه أيضا قدم مجلس رئاسة الوزراء نعى لشهداء القوات المسلحة في بئر العبد، مؤكدا على أن هذه المحاولات الخسيسة مصيرها للزوال، وسيبقى الوطن آمنا مطمئنا.

وكذلك أكد مجلس رئاسة الوزراء على تقدير شعب مصر بجميع أطيافه لما يقوم به ويبذله أبناؤه من رجال القوات المسلحة من جهود لحماية مقدرات وأمن واستقرار الوطن، والحفاظ على سلامة أراضيه، وفي الدفاع عن أبنائه ضد من شر ذمة أعداء الأوطان، والأديان، مشيرا في بيان نعيه شهداء بئر العبد على أن هذه المحاولات الخسيسة مصيرها للزوال، وسيبقى الوطن آمن ومستقر ومطمئنا، والتاريخ سيذكر من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، في كتب التاريخ، مثلما نتذكر نحن الآن الشهيد أحمد المنسي، ورفاقه، بكل الاعتزاز والفخر، في حين سيظل الإرهابيون وأعوانهم يلاحقهم العار والخزي.

وتابع مجلس الوزراء في بيانه أنه هكذا علمنا التاريخ دوما، علمنا أن الخير والحق والعدل ينتصر على الباطل وعلى الظلم والشر، وستحيا مصر بأبنائها المخلصين فى أمن واستقرار على مر العصور

السابق
كامل الوزير.. كباري مشروع «بنها – المنصورة» سوف تساهم في تحقيق سيولة مرورية
التالي
سامح شكري: مهما بلغت خطورة أي أزمة في مصر لا يمكن أن ننسي القضية الفلسطينية

اترك تعليقاً