الأهلي يوضح حقيقة انضمام مهاجم الصفاقسى ميركاتو في الانتقالات الصيفية القادمة

الأهلي يوضح حقيقة انضمام مهاجم الصفاقسى ميركاتو في الانتقالات الصيفية القادمة

قام مسئولو النادي الأهلي بنفي ما تناقلته بعض التقارير التونسية في الآونة الأخيرة بشأن وجود مفاوضات من جانب القلعة الحمراء لانضمام التونسي فراس شواط، مهاجم الصفاقسى التونسي، والمعار لصفوف فريق أبها السعودي.

وقد شهدت الفترة السابقة تداول أخبار بشأن رغبة القلعة الحمراء لضم لاعب الصفاقسى في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل بحث النادي الأحمر عن صفقات هجومية.

وأكد مسئولو النادي الأهلي أن المهاجم التونسي خارج حساباتهم تماما ولا يفكرون فيه بأي حال من الأحوال، مؤكدين أن هناك أكثر من لاعب محلي وأجنبي مرشح لتدعيم النادي الأهلي، سواء فى الهجوم او مركز “الجناح” أو صانع الألعاب، ولكن ليس من بينهم فراس شواط، وشددوا على أن اللاعب التونسي كان معروض على القلعة الحمراء منذ عام تقريبا لكن لم يدخل النادي الأحمر في مفاوضات رسمية معه.

من جهة أخرى، يبحث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني في النادي الأهلي قائمة ببعض اللاعبين المحليين والأجانب المرشحين للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يستغل المدير الفني للنادي الأهلي فترة تجميد النشاط الرياضي في الوقت الحالي ويقوم خلال تواجده في أحد فنادق حي الزمالك بمشاهدة مجموعة من الشرائط لأكثر من لاعب مصري وأجنبي مرشحين لتدعيم مراكز الجناح أولا ثم الهجوم ثم صانع الألعاب.

ويمتلك النادي الأهلى حاليا 6 لاعبين أجانب هم والأنجولي جيرالدو، والمغربي وليد أزارو المعار للاتفاق السعودي والنيجيري جونيور أجاى والتونسي على معلول والسنغالي آليو بادجى والمالي آليو ديانج وفى حالة انضمام لاعب أجنبي سوف يضطر للاستغناء عن أحد هؤلاء اللاعبين وغالبا سوف يكون جيرالدو بجانب عدم عودة أزارو من رحلة الإعارة.

اترك تعليقاً